رياضة

مدرب المنتخب الإيراني يطالب بتوقيف الدوري الإيراني بسبب المغرب

سفيان أندجار

 

طالب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، بضرورة إيقاف الدوري الإيراني إلى غاية نهاية كأس العالم بروسيا، وجعل الفترة الحالية فرصة من أجل الاستعداد للحدث الكروي العالمي، وذلك بعدما عاين قوة المنتخبين المغربي والإسباني، في المباريات الودية الأخيرة.

وشدد كيروش على ضرورة منحه الوقت الكافي من أجل الاستعداد الجيد للمونديال، خصوصا أن المباريات الودية التي خاضها المنتخب الإيراني أظهرت مجموعة من عيوب الأخير، بالإضافة إلى الأداء الجيد الذي بصمت عليه المنتخبات المنافسة والتي توجد في نفس المجموعة مع إيران، ألا وهي المغرب وإسبانيا، وبدرجة أقل المنتخب البرتغالي.

واعتبر كيروش أن طلبه جد عادي، مشيرا إلى أن الكرة الآن بيد الاتحاد الإيراني، وأن  القرار سيوضح مدى اهتمام المسؤولين الإيرانيين بكرة القدم، وحظوظ فريقه في كأس العالم المقبلة.

وعلل مدرب إيران طلبه بكون أداء اللاعبين المحليين في الدوري الإيراني لا يرقى إلى المستوى الجيد، سيما أنه عاين أداء أغلب عناصر المنتخب الإيراني، وبالتالي وجب إخضاع العديد من اللاعبين لمعسكرات تدريبية وخوض أكبر عدد من المباريات، من أجل كسب التجربة وتطوير الأداء قبل المونديال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى