شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

أمرابط: الإصابة في المونديال تسببت لي في تلف في الذاكرة وما زلت أعاني منه إلى اليوم

قال إنه سأل عن نتيجة المباراة ضد إيران 10 مرات والطبيب حذره من الموت في حال المشاركة أمام البرتغال

سفيان أندجار
تطرق نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى الإصابة التي لحقت به في المباراة التي أجراها «الأسود» ضد المنتخب الإيراني، برسم نهائيات كأس العالم، والتي احتضنتها روسيا قبل عامين.
وعاد أمرابط ليتحدث عن الإصابة القوية التي تعرض لها في الرأس، والتي جعلته يغادر أطوار المواجهة وينقل إلى المستشفى، مؤكدا أنه ما زال لحدود اليوم متأثرا بهذا الحادث، والذي أثر بشكل كبير على ذاكرته.
وقال أمرابط بخصوص هذا الحادث إنه لا يزال يعتقد أنه يشعر بتلف على مستوى الذاكرة: «كنت أملك ذاكرة جيدة حقا، ويمكنني أن أتذكر بسهولة تفاصيل طفولتي، الآن أصبح الأمر أكثر صعوبة».
ونقل موقع «مرصد برو» حوار أجراه لاعب نادي النصر السعودي حول الموضوع قائلا: «عندما استيقظت في المستشفى، أخبرني وكيل أعمالي أن نتيجة المباراة انتهت بهدف دون رد، وعندها اعتقدت أننا نحن من فزنا، ولكن حدث العكس لأن نتيجة هدف لصفر لصالح إيران، ومن الغريب أنني سألته عشر مرات عن نتيجة المباراة، لأنه في كل مرة أنسى الإجابة».
وتابع «غلادياتور» المنتخب المغربي كلامه حول الحادث الشهير: «في ذلك اليوم لم أستعد ذاكرتي بشكل جيد، رأيت على هاتفي أنه فاتتني مكالمة من أمي، لذلك قررت الاتصال بها، لكن هذا حدث بعد مرور بعض الوقت، لأني في كل مرة كنت أنسى الاتصال بها».
وحول مشاركته في المباراة الثانية ضد المنتخب البرتغالي، رغم أنه مصاب في الرأس، والخوف من المضاعفات، قال أمرابط بهذا الخصوص: «أخبرني الطبيب بأنني أخاطر بحياتي، لو لعبت مباراة البرتغال، حيث قال لي: «لنفترض أنك ستحصل على إصابة جديدة في الرأس، يمكنك أن تموت»».
ورغم تحذيرات الطبيب له فقد شارك أمرابط في مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره البرتغالي، وبصم على أداء جيد بحكم القتالية الكبيرة التي أبان عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى