شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مشاهير الكرة العالمية يستثمرون في مراكش

مبابي افتتح محل ساعات فاخرة وديمبيلي يدرس فكرة إنشاء منتجع و«الأسود» تروج للسياحة

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

 

قرر عدد من نجوم كرة القدم العالمية إنشاء مشاريع لهم بمراكش، وذلك بعدما أعجبوا بمؤهلات المدينة والتي يقضون فيها عطلتهم الصيفية.

وكشفت مصادر متطابقة أن كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب «الديكة»، والذي اعتاد زيارة مدينة مراكش رفقة زميله المغربي أشرف حكيمي كلما سنحت الفرصة له، قرر افتتاح متجر لبيع الساعات الفاخرة في قلب المدينة الحمراء، كما أنه يدرس فكرة إنشاء منتجع سياحي في ضواحي مراكش، من أجل الاستجمام فيه وأن يشكل علامة تجارية له.

وتابعت المصادر ذاتها أن عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الفرنسي، رفقة زوجته المغربية يدرسان فكرة إنشاء مشروع عبارة عن منتجع بالمدينة الحمراء، شأنه شأن عدد من اللاعبين العالميين، خصوصا بعدما قام نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بإنشاء فندق بمراكش.

من جهة أخرى، حل مجموعة من نجوم الكرة العالمية بمراكش لقضاء عطلتهم السنوية، قبل العودة في الأسبوع المقبل إلى أنديتهم، للاستعداد للموسم الرياضي القادم.

وإلى جانب مبابي وديمبيلي فقد حل كل من إدواردو كامافينغا، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، وكورت زوما، لاعب فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي، ودايوت أوباميكانو، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، والمنتخب الفرنسي.

ونشر عدد من اللاعبين صورهم بمراكش، حيث يفضل البعض قضاء أوقات استجمام وراحة في ضواحي المدينة، وبعيدا عن أعين عدسات المصورين، في حين اختار لاعبون آخرون صخب عاصمة النخيل من خلال القيام بحفلات غنائية.

وساهم عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم في التعريف بمدينة مراكش، من خلال توجيه الدعوة إلى زملائهم في أنديتهم لزيارة المغرب، ومنهم كورت زوما الذي تم دعوته من طرف  زميله في ويست هام، المغربي نايف أكرد.

كما يقضي عدد من لاعبي المنتخب المغربي عطلتهم الصيفية بالمدينة الحمراء، ويتعلق الأمر بكل من الأخوين نور الدين وسفيان أمرابط، وحكيم زياش، وجواد الياميق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى