الرئيسيةرياضة

«مقتريض ارحل».. أنصار الدفاع الجديدي يطالبون بالتغيير

نظم العشرات من أنصار الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل عبد اللطيف مقتريض، رئيس الفريق، وذلك لما اعتبروه سوء تدبير النادي واستمرار النتائج السلبية.
وتجمهر العشرات من مناصري الفريق الدكالي، أول أمس، في مسيرة نحو الملعب الخاص بتداريب الفريق الجديدي، وارتدى الأنصار اللون الأسود، احتجاجا على الوضع الراهن وتعبيرا عن تذمرهم مما يقع داخل الفريق الدكالي.
ورفع المحتجون شعارات أبرزها لافتة كتب عليها «مقتريض ارحل»، كما طالبوا بضرورة التدقيق في حسابات ومالية الدفاع الحسني الجديدي، لمعرفة مصير الدعم المالي الذي يتلقاه الفريق، بالإضافة إلى ضرورة استقالة جميع أعضاء المكتب المسير، وعقد جمع عام غير عادي من أجل انتخاب رئيس جديد.
ومرت المسيرة الاحتجاجية المذكورة في جو سلمي، وتم مراقبتها من طرف السلطات الأمنية، والتي تمكنت من السيطرة على بعض العناصر التي حاولت أن تستغل الوضع وتقوم بأعمال شغب.
من جهة أخرى ينكب عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، على إحداث تغييرات في صفوف الفريق، من خلال منح الفرصة لمجموعة من العناصر خلال المباريات المقبلة.
وأكد مصدر مقرب من بنشيخة أن الأخير غير راض عن أداء مجموعة من اللاعبين، خصوصا الذين استقدمهم الفريق الدكالي خلال الموسم الجاري، وأنه أخبر عبد اللطيف مقتريض، بأن الفريق في أمس الحاجة إلى عناصر جديدة وتتميز بمهارات ومؤهلات فنية جيدة.
وتابع المصدر أن مقتريض وعد بتلبية كل مطالب بنشيخة، لكن شريطة أن يعيد الدفاع الجديدي إلى سكة الانتصارات، ويحقق عقدة الأهداف المسطرة والمتمثلة في بلوغ الفريق المراكز الأولى للمشاركة في إحدى المنافسات الخارجية.
وعلاقة بـ«فارس دكالة»، حدد المكتب المسير للفريق الجديدي، السبت المقبل، موعدا للمباراة التي ستجمعه بفريق شباب المحمدية، والتي ستجرى بملعب العبدي بالجديدة على الساعة الخامسة والربع عشية.
وكان بنشيخة قرر إجراء مجموعة من التعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق الدكالي، وذلك بسبب تراجع أداء مجموعة من اللاعبين، خصوصا الوافدين الجدد منهم والذين لم يقدموا ما كان مرجوا منهم.
ورفع الفريق الجديدي من وتيرة استعداداته خلال الأسبوع الماضي والأسبوع الحالي، وركز المعد البدني لممثل عاصمة دكالة على تحسين اللياقة البدنية للاعبين، سيما بعدما ظهر عدد من لاعبي النادي مرهقين في مجموعة من المباريات، وخصوصا في الجزء الأخير من المواجهات.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى