شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

منتخب قصار القامة يعرض مشروعه على إنفانتينو وموتسيبي

سفيان أندجار

استغل عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة، فرصة حضور نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، والذي جمع بين فريقي الوداد الرياضي والأهلي المصري، ووجود كل من جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضا باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل عقد لقاء وطرح مشروع لتطوير كرة القدم الخاصة بهذه الفئة.

وأكد نزار بنقطابة، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة، خلال لقائه بإنفانتينو، أن مشروع كرة القدم لقصار القامة في العالم يعرف تطورا كبيرا ووصل صداه إلى مدى بعيد بين الدول التي أسست منتخباتها، الشيء الذي استحسنه رئيس «الفيفا»، وأبدى انبهاره وسعادته بكل البطولات التي أقيمت حتى الآن، حسب تعبير بنقطابة.

وتابع عميد المنتخب الوطني لقصار القامة في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية: «كما تم طرح فكرة المشروع على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موتيسيبي، الذي كان بمعية أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعلى رأسهم فوزي لقجع، المساند الأول للمنتخب المغربي لكرة القدم لقصار القامة، والذي أبدى رضاه التام والكامل عن المشاركة المشرفة للنخبة الوطنية في «كوبا أمريكا»، التي أقيمت في البيرو».

وختم بنقطابة تدوينته بالقول: «معالم مشروع كرة القدم لقصار القامة بدت الآن واضحة، وتم إيصال صوتنا إلى أكبر كيان في العالم».

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم لقصار القامة شهد قفزة نوعية في الفترة الأخيرة، من خلال المشاركة في عدد من التظاهرات الدولية، آخرها في البيرو حين شارك للمرة الثانية في «كوبا أمريكا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى