شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

مهربو مخدرات يعتدون على شرطي خلال إيقافهم بأصيلة

نقل إلى مستشفى بطنجة بعد إصابته بسلاح أبيض

طنجة: محمد أبطاش

أوردت مصادر مطلعة أن شرطيا تعرض، أول أمس الخميس، لاعتداء من طرف مهربين للمخدرات على مستوى نقطة المراقبة الأمنية بمدخل أصيلة. وعن تفاصيل هذه القضية، كشفت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة بالمدينة تمكنت، في الساعات الأولى من فجر أول أمس، من إيقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم شقيقان، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بالاتجار غير المشروع في المخدرات وعدم الامتثال والضرب والجرح البالغين في مواجهة شرطي أثناء مزاولته لمهامه.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، أوقفت عناصر الشرطة العاملة بنقطة المراقبة المرورية بمدخل أصيلة شخصا مبحوثا عنه في قضايا المخدرات، وعند إخضاعه لإجراءات الجس الوقائي والتصفيد، عمد شقيقه، الذي كان برفقته على متن سيارة، إلى مباغتة مفتش شرطة ممتاز من الخلف وعرضه لاعتداء جسدي بواسطة سلاح أبيض. وأسفر التدخل الأمني الفوري عن إيقاف الشقيقين المشتبه فيهما، بمعية مرافقهما الثالث الذي كان يتولى السياقة، وتم حجز السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأكدت المصادر نفسها أنه جرى نقل الشرطي المصاب إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة من أجل التكفل بحالته الصحية وتمكينه من الإسعافات المستعجلة الضرورية، بينما تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى