الرئيسيةرياضة

هكذا احتفل الوداد بتتويجه بلقب البطولة 21 في تاريخه

سفيان أندجار
احتفل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أمس الأربعاء، بتتويجه بطلا للدوري الوطني الاحترافي للمرة 21 في تاريخه، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمه في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد مباراة النادي الأحمر أمام ضيفه الجيش الملكي، والتي انتهت بانتصار الوداد بهدفين لصفر، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية.
وسلم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، درع تتويج الوداد بلقب الدوري الوطني الاحترافي إلى صلاح الدين السعيدي، عميد الفريق، بعد نهاية المباراة.
وأرخت تداعيات فيروس كورونا والإجراءات المتبعة من طرف السلطات بظلالها على احتفالات الفريق الأحمر، حيث غابت الجماهير وأيضا عدد من المنخرطين والمسؤولين، إذ تم توجيه الدعوة إلى عدد قليل منهم.
وحضر جميع لاعبي الوداد الرياضي المواجهة، إذ شهدت نهاية المباراة احتفال العناصر الودادية من خلال إشعال الشهب النارية، كما صعد جميع اللاعبين إلى المدرجات الشمالية والمخصصة لفصيل إلتراس «وينيرز»، وذلك كعربون حب وشكر وتقدير لهؤلاء الجماهير.
وحسب مصدر «الأخبار»، نجح الوداد الرياضي في إنهاء إضراب لاعبيه، بعد الجلسة التي جمعت بينهم وبين سعيد الناصري، رئيس الفريق، والذي وعد جميع عناصر القلعة الحمراء بصرف مستحقاتها المالية خلال الأسبوع المقبل.
وأكد الناصري للاعبين، حسب المصدر ذاته، خلال حفل التتويج على أنه يقدر مجهوداتهم، وأن أنصار الوداد يرغبون في مزيد من الألقاب، وأن على الفريق الأحمر التتويج بلقب كأس العرش خلال الموسم الجاري.
وأضاف المصدر نفسه أن لاعبي الوداد الرياضي طالبوا الناصري بالتوصل بمنحة التتويج بلقب البطولة الوطنية، وهو ما وعد به رئيس النادي، الذي أكد على أن الفريق الأحمر سيقوم بذلك، بمجرد التوصل بمنحة التتويج من جامعة كرة القدم الوطنية، والمقدرة بـ300 مليون سنتيم.
من جهة أخرى، أنهى الوداد منافسات البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2020/ 2021 برصيد 67 نقطة، حققها من 20 انتصارا و7 تعادلات، مع تلقيه 3 هزائم.
وحقق الفريق الأحمر خلال الموسم ذاته عددا من الأرقام من بينها أن الوداد أحرز 58 هدفا، ويتوفر على أحسن خط هجوم في الدوري المغربي، بالإضافة إلى أفضل خط دفاع إلى جانب غريمه الرجاء الرياضي، حيث استقبلت مرمى الفريق الأحمر 26 هدفا فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى