شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

هكذا تقضي عزيزة جلال الحجر الصحي

عبرت المطربة المغربية عزيزة جلال عن اشتياقها  للذهاب إلى مصر ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد يمنعها من ذلك، بسبب الظروف الراهنة التي يشهدها العالم، على حد تعبيرها.
وأضافت عزيزة جلال، خلال تصريح لها عبر القناة الأولى المصرية من بيتها حيث تلتزم بالحجر الصحي،  قالت إنها تطبق كافة الإجراءات الاحترازية ولا تغادر منزلها، وتأخذ كل الاحتياطات لحماية نفسها، وكشفت أنها تستعد لعمل فنى جديد بعد الانتصار على جائحة كورونا، حيث قالت: «عندي أعمال جديدة ولكن انتشار الفيروس فرض علينا أشياء لم نتعود عليها وجعلنا نعيد ترتيب حساباتنا».
وفي جواب لها عن سبب تركها مجال الفن، قالت إن الزواج ورعاية أسرتها هو السبب، وتابعت: «أنا مسبتش ولا اعتزلت ..تركت الساحة لأن عندي أسرة وأردت أن أنجح بها كما نجحت في الفن ..واشتقت للجمهور ورجعت ليه ثاني».
وتابعت : «هذا قدرى .. لما تعرفت على زوجى الله يرحمه عملت على ترك الساحة الفنية من أجل تكوين الأسرة، وزوجي ترك لي الاختيار ولم يجبرنى».
وكانت قد اشتهرت الفنانة المغربية جلال بعدد من الروائع ك «مستنياك»، و«بتصالحني حبة وتخاصمني حبة»، و«روحي فيك»، و«من حقك تعتبنى»  و«الحب لعبة»، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى