شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

والد ميسي يشتري شقة قرب ملعب إنتر ميلان

كشفت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، خبرا مثيرا للاهتمام من خلاله تتبدى إشارة جديدة حول انتقال ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في المستقبل القريب.

وارتبط إنتر ميلان بالتوقيع مع ميسي في الأسابيع الأخيرة، بعد تصريحات ماسيمو موراتي، رئيس النادي السابق، الذي لم يستبعد إبرام هذه الصفقة، وذلك رغم أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، نفى إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني.

وأشعل ميسي تكهنات رحيله عن برشلونة، بعد أن اشترى شقة بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان، بحسب ما أكدته الصحيفة الإيطالية الشهيرة، علما أن والده خورخي ميسي سبق أن اشترى منزلا أيضا في مدينة ميلانو.

وأضاف التقرير أن ميسي أصبح يمتلك شقة في برج سولاريا الشهير الذي يقع في منطقة بورتا نوفا التي يوجد بها «النيراتزوري»، والهدف من ذلك هو الاستثمار المالي، لكن ذلك يفتح باب التكهنات أيضا حول مسألة انتقاله إلى الإنتر.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف سنة 2021، وحتى هذه اللحظة ما زال لم يتوصل لاتفاق مع النادي الكتالوني من أجل تجديد العقد، وبالتالي فإن شراء منزل في مدينة ميلانو بعد فترة قصيرة من إقامة والده هناك أيضا، يثير الكثير من الغموض والجدل حول مستقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى