الرئيسيةرياضة

وجدة متشبث بحارسه فخر ويعزز صفوفه بلاعب ليبي

عزز فريق مولودية وجدة لكرة القدم صفوفه، أول أمس الأحد، بالليبي الشماخ العبيدي، لاعب أهلي بنغازي، خلال فترة «الميركاتو» الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الليبي، حيث وقع في كشوفات الفريق الوجدي بعقد يمتد لموسمين.
ويراهن مولودية وجدة على تجربة اللاعب العبيدي، الذي خاض فترة إعارة شهر يناير الماضي إلى فريق حمام الأنف، لكن الإصابة حرمته من المشاركة باستمرار رفقة ناديه التونسي.
وتعاقد الفريق الوجدي بشكل رسمي مع اللاعب إسماعيل كوراد لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، قادما من فريق المغرب التطواني، ليشغل مركز جناح أيسر، ويعزز خط هجوم «سندباد الشرق»، بعد رحيل عدد من اللاعبين أبرزهم آدم النفاتي، المنضم حديثا إلى نادي الإمارات الإماراتي، تحت قيادة مواطنه المدرب طارق السكتيوي. كما أنهى مولودية وجدة تعاقده مع اللاعب مروان لمزاوري القادم من فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، ويشغل مركز ظهير أيسر، خاصة أمام رحيل أيوب القاسيمي صوب فريق الفتح الرياضي.
وفي المقابل، غادر الجزائري عبد الله المودن أسوار الفريق الوجدي، بعدما انتهى عقده معه متم الموسم الكروي الماضي. كما يجري المولودية الوجدية مفاوضاته لتمديد مقام الإيفواري «لامين دياكيتي» لمواسم إضافية، في ظل تألقه خلال الموسم الماضي. وينتظر أن يجالس مسؤولو الفريق الوجدي حارس المرمى مروان فخر، من أجل تجديد عقده والذي ينتهي شهر يونيو المقبل، سيما وأنه قدم موسما جيدا، ساهم من خلاله في تطور أداء ناديه، وتنافسه على المراكز المتقدمة ضمن جدول ترتيب البطولة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى