شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

ويلموتس: الرجاء واجه إكراهات مثل الوداد والجيش

س.أ

شدد البلجيكي مارك ويلموتس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، على أن فريقه، على غرار باقي الفرق الوطنية، شهد تجدر الإشارة إلى أن المباراة شهدت إشهار البطاقة الحمراء في وجه إداري الرجاء الرياضي وأحد أعضاء الطاقم التقني للفريق الحريزي، وذلك بعد دخولهما في خلاف بينهما، وينتظر أن يتعرضا لعقوبة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة.

مجموعة من العراقيل مع بداية الشطر الثاني من البطولة الوطنية.

وتعادل الرجاء مع يوسفية برشيد بهدف لمثله في المباراة التي أجريت أول أمس السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة عشرة من الدوري الاحترافي.

وأوضح المدرب البلجيكي أن الرجاء ليس الوحيد الذي واجه صعوبة في مرحلة الإياب وأن كلا من الوداد والجيش الملكي واجهتهما مجموعة من العراقيل وعجزا عن تحقيق الفوز.

وقال ويلموتس عقب نهاية المواجهة: “الوداد والجيش الملكي كانت لديهما عراقيل مع بداية الشطر الثاني وليس فقط الرجاء الرياضي، لم تتح لنا العديد من الحلول للتحكم في مجريات المباراة، لكن بطبيعة الحال هذه أول مواجهة بعد توقف البطولة لما يقارب شهرا وكل الفرق كانت لديها معيقات، أعتقد أنه دائما ما تكون البداية صعبة».

من جهة أخرى، قال محمد فتحي، مدرب يوسفية برشيد، إن فريقه تحكم بشكل جيد في المواجهة وسد جميع المنافذ أمام الرجاء وكان قريبا من تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

وقال فتحي بعد المباراة: “واجهنا فريقا كبيرا من حجم الرجاء ونجحنا في التسجيل وفي الحفاظ على نتيجة المباراة، كما كان بإمكاننا قتل المباراة لو استغل الهجوم الفرصة التي أتيحت له، لكن الرجاء استغل النقص العددي في صفوف الفريق بعد خروج أحد اللاعبين لتلقي العلاج قبل أن يتم تسجيل هدف التعادل عن طرق خطأ دفاعي».

وتابع المدرب المصري حديثه قائلا: “نقطة أمام الرجاء وبميدانه ستمنحني طاقة وشحنة إيجابية من أجل المضي قدما في منافسات البطولة الوطنية. تكريزنا الحالي منصب بطبيعة الحال على جمع أكبر عدد من النقاط لضمان البقاء في القسم الأول».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى