شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

يهم مستعملي الطريق السيار.. الأشغال توقف العمل ببعض المحاور الطرقية الرئيسية

أخبرت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار طنجة – الرباط، بأنها ستقوم بأشغال صيانة قارعة الطريق السيار على مستوى بدال شمال القنيطرة، الموجود عند النقطة الكيلومترية 000+225 PK من الطريق السيار المذكور، وذلك في إطار مشروع صيانة قارعة الطريق السيار الرباط – مولاي بوسلهام. 

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، أن الأشغال تهم اتجاه طنجة – الرباط من الطريق السيار، موضحا أن حركة السير ستعرف توقفاً مؤقتا على مستوى بدال شمال القنيطرة، ابتداء من الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الخميس المقبل، إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الجمعة.

وطالبت الشركة مستعملي الطريق السيار، القادمين من طنجة والمتوجهين صوب شمال القنيطرة، بمغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المسيرة أو بدال وسط القنيطرة. 

أما بالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من شمال القنيطرة، والمتوجهين صوب الرباط، فدعتهم إلى استعمال بدال المسيرة أو بدال وسط القنيطرة للولوج للطريق السيار.

وأشارت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضعها علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، مبدية اعتذارها عن الإزعاج الذي سيحصل جراء هذه الأشغال، والتي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطريق السيار، حسب بلاغ الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى