شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

33 درهما لمتابعة نهائي الأهلي والوداد

تخصيص ألف تذكرة للجماهير المغربية وتحديد أثمنة تذاكر مباراة الإياب

 

 

إعداد: سفيان أندجار

أعلن نادي الأهلي المصري لكرة القدم تخصيص ألف تذكرة لفائدة جماهير فريق الوداد الرياضي، في المباراة المرتقبة بين الطرفين، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية المقررة، مساء الأحد المقبل.

وكشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم التفاوض مع شركة «تذكرتي»، من أجل طرح تذاكر مباراة النهائي بصورة تدريجية. مؤكدا على أن بعثة الوداد حلت، أمس الأربعاء بالقاهرة، وتم تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الفريق المغربي، وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حال زيادة أعداد الجماهير سيكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

وأكد شلبي على أنه تم تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الأهلي والوداد، وفق المراسلة التي بعثها الأهلي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. كما أن الفريق المصري راسل وزارة الداخلية المصرية، وأيضا «الكاف» والسلطات في مصر، من أجل السماح بحضور أكبر عدد من الجماهير وعدم الاقتصار على 20 ألف مشجع. مشيرا إلى أن الأهلي يرغب في أن يمتلئ ملعب القاهرة الدولي بالكامل، وهذه المراسلة ينتظر الفريق المصري الرد عليها.

من جهة أخرى، كشف فريق الأهلي المصري أسعار التذاكر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد حددها في 100 جنيه، أي ما يعادل 33 درهما، وتصل إلى 300 جنيه، أي 99 درهما.

وحول العلاقات بين الأهلي والوداد، أكد  شلبي أن العلاقة بين الفريقين قوية، وتربطهما صلة أخوية، كما أن جميع قيادات الدولة المغربية تمنت الشفاء العاجل لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، أثناء فترة مرضه.

وعلاقة بنهائي العصبة، ينتظر فريق الوداد الرياضي أن يحسم في مسألة تذاكر نزال الإياب، إذ هناك مفاوضات من أجل منح تدبير تذاكر المباراة لشركة «كازا إيفنت»، بدل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما يتوقع أن يتم طرح تذاكر مباراة إياب نهائي دوري الأبطال في وقت مبكر، وقد استقر الوداد على أثمنة تذاكر نزال الإياب، إذ حددها في 50 درهما بالنسبة إلى المدرجات المكشوفة، و200 درهم للمدرجات المغطاة، في حين 2000 درهم للمنصة الشرفية.

وينتظر أن يتم طرح التذاكر على شكل دفعات، في حين يتوقع أن تنفد التذاكر في زمن قياسي، بسبب الإقبال الكبير من أنصار الوداد على حضور مباراة النهائي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى