الرئيسيةرياضة

أوشريف: مباراة الفتح الأفضل للحسنية في زمن «كورونا»

يوسف أبوالعدل
اعترف مصطفى أوشريف، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، بأن المباراة أمام الفتح الرياضي، التي أجريت أول أمس السبت بملعب «أدرار» بأكادير، أفضل مباراة لفريقه في زمن «كورونا»، نظرا للمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام خصم قوي ومنظم.
وقال أوشريف بعد نهاية المواجهة إن لاعبيه قاتلوا إلى صافرة نهاية المباراة، وآمنوا بحظوظهم رغم قوة الخصم، مشيدا بأداء كل لاعبيه، سواء الرسميين أو الاحتياطيين.
وفي الجهة المقابلة، أكد مصطفى الخلفي، مدرب الفتح الرياضي، أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، نظرا لأطوار المباراة وعدد الفرص التي أضاعها لاعبوه أمام مرمى الفريق السوسي، حيث كان الفريق الرباطي أكثر سيطرة على المواجهة، لكن نتيجة المباراة في الأخير كانت لصالح الحسنية.
وأكد الخلفي أن الهزيمة أمام حسنية أكادير درس قوي للاعبيه، يجب عليهم الاستفادة منه، وعلى الطاقم التقني للفريق للفتح أيضا، الذي عليه الاشتغال مع المجموعة لتحسين أدائها وتركيزها في العديد من محطات أي مباراة، سيما في ثوانيها الأخيرة.
ويحتل فريق حسنية أكادير الرتبة العاشرة في ترتيب البطولة الوطنية بقسمها الأول بـ31 نقطة، فيما يتمركز فريق الفتح الرياضي في الرتبة الخامسة بـ40 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى