أخبار الفنانينالرئيسيةالمدينة والناس

إليسا وهيفاء وهبي تفقدان منزليهما جراء انفجار بيروت 

تأثر عدد من مشاهير لبنان بالانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية، مساء أول أمس الثلاثاء، وأحدث دمارا مرعبا في شوارع بيروت، كما تعرضت بيوت عدد من الفنانين للتدمير.

وقالت المغنية هيفاء وهبي إن منزلها الواقع ‏في وسط العاصمة اللبنانية بيروت سقطت واجهته، بسبب الانفجار الكبير الذي هز، أول أمس، العاصمة اللبنانية بيروت.

وأضافت هيفاء في تصريحات صحافية أنها لم تكن داخل البيت، لأنها كانت تصور مسلسلها «أسود فاتح» خلال وقوع كارثة الانفجار وكانت ‏بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات الفلبينيات في منزلها أصبن بجراح في ‏الوجه والرأس، بعد سقوط الزجاج عليهن، وتم نقلهن إلى أحد المستشفيات ببيروت.‏

وعبرت المغنية اللبنانية إليسا عن صدمتها من قوة الحادث، حيث نشرت تغريدة عبرت فيها عن تضامنها ودعواتها للبنان وأهله. وأكدت المغنية اللبنانية أن منزلها تكسر بالكامل، مؤكدة أن لا شيء يهم في مثل هذه الظروف سوى أن «يحمي الله لبنان».

وتجند عدد كبير من المشاهير في حملة تضامن كبيرة مع لبنان وشعبه، لمساعدة الضحايا وأهاليهم.

كما نشر الفنان محمد عساف فيديو أرفقه بدعواته للبنان وأهل لبنان. وعبرت الفنانة السورية سلافة معمار عن صدمتها الكبيرة لما حصل، وأن لبنان لا يستحق هذا الدمار والعنف.

يشار الى أنه أدى انفجار ضخم في منطقة الميناء وسط العاصمة اللبنانية بيروت إلى سقوط مئات الضحايا، فيما أغلقت قوات الأمن الشوارع المؤدية إلى منطقة الحادث وأعلنت المستشفيات حالة الاستنفار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى