الدوليةالرئيسية

اجتماع أزمة بالقصر بسبب الأمير هاري وزوجته ميغان

تترأس الملكة إليزابيث الاثنين اجتماع أزمة بمقر إقامتها الخاص في ساندرينغهام في شرق إنكلترا بحضور الأمير تشارلز والأمير وليام إثر إعلان الأمير هاري، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، وزوجته الأمريكية ميغان ماركل الأسبوع الماضي تخليهما عن مهامهما الملكية الرئيسية.

وسيلتقي الأمير هاري، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش، خلال هذا اللقاء بجدته الملكة إليزابيث (93 عاما) برفقة والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير وليام الذي تعاني علاقته معه من بعض التوتر، في مقر إقامة الملكة الخاص في ساندرينغهام في شرق إنكلترا، وفق ما أوضحت الإعلام البريطاني.

فيما تشارك زوجته الممثلة السابقة ميغان الموجودة في كندا في الاجتماع عبر الهاتف.

ومن بين المواضيع المطروحة للنقاش، قيمة الدعم المالي الذي يقدمه الأمير تشارلز إلى الزوجين من أمواله الخاصة ومسألة الألقاب الملكية والأنشطة التجارية التي يمكن لهاري وميغان القيام بها، وفق ما ذكرت صحيفة “صنداي تايمز”.

ولقد أمضى الأمير هاري وزوجته ميغان وطفلها آرتشي عيد الميلاد في كندا إلى حيث عادت الممثلة الأمريكية السابقة خلال الأسبوع الراهن.

وذكرت وسائل إعلام كندية عدة أن ميغان عادت إلى فانكوفر في أقصى جنوب غرب كندا.

وكان الزوجان قد قضيا عطلة طويلة في المكان للابتعاد قليلا بعد أن عبرا عن انزعاجهما الكبير من انتقادات الصحف الشعبية البريطانية القاسية حول نزوات محتملة لميغان ماركل ونمط عيشها الباذخ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق