الرئيسيةن- النسوة

استخدامات الكافيار في التجميل

يعد الكافيار واحدا من الطرق الجديدة التي دخلت عالم التجميل، فهو من المعروف أنه نوع فاخر جدا وثمين من بيض السمك وهناك أنواع كثيرة من بيض الكافيار وأغلاها ثمنا هو البيض الأحمر الذي ينتجه السلمون، بينما هناك النوع الأسود الذي ينتجه سمك يدعى الحمش.
الكافيار من المنتجات البحرية الغنية بالبروتين وبالأحماض الأمينية وبالعناصر الغذائية المهمة، بالإضافة إلى أن استخراجه وندرته جعلته غالي الثمن، بحيث يقدم في المطاعم الفاخرة بأثمنة جد باهظة، وقد أدخلت مجموعة من الشركات العالمية المعروفة في عالم تصنيع منتجات التجميل في تصنيع منتجاتها الفاخرة وغالية الثمن.
كما أن هناك عيادات تجميل معروفة جدا، قد عملت على عرض خدمات لتجديد البشرة وعلاج التجاعيد بالكافيار وتعتبر هذه العلاجات التجميلية غالية الثمن جدا، لأنها تحتوي على بيوض السمك الأغلى في العالم.
فقد أثبتت الطرق التجميلية الحديثة التي تستخدم الكافيار في علاجاتها أنه فعال جدا في حماية البشرة من الشيخوخة و أيضا في تغذية الشعر بالشكل المثالي، كما يقوم بتزويد البشرة ببروتين الكولاجين بنسبة تفوق ستين في المائة، وهو البروتين المسؤول على تجديد خلايا البشرة، كما أنه يمنح الحيوية والرونق للشعر والبشرة الباهتين، بالإضافة إلى منحهما اللمعان، كما يعيد بناء وتجديد خلايا البشرة الميتة و يحول البشرة الجافة والشاحبة إلى نضرة وشابة.
تعتبر جلسات العلاج بالكافيار من الجلسات الأغلى ثمنا في عالم التجميل، لكنها تستحق بالفعل لأن نتائجها فورية وستلاحظ المرأة النتائج منذ أول جلسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى