الرئيسيةرياضة

استنفار بالوداد بسبب فيروس كورونا

سفيان أندجار
خلف فيروس كورونا المستجد حالة من الاستنفار داخل صفوف الوداد الرياضي لكرة القدم، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعبو الفريق، وجود حالة إيجابية في صفوف النادي الأحمر.
وقررت إدارة الوداد منع اللاعب المصاب بوباء «كوفيد- 19» والذي يعد من ركائز الفريق، من الالتحاق بتداريب النادي الأحمر، وتم وضعه في الحجر الصحي، مع خضوعه للمتابعة من طرف طبيب الفريق.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أنه بمجرد ظهور نتائج المسحة الطبية، تقرر إجراء مسحة طبية ثانية لجميع لاعبي الفريق، اليوم الثلاثاء، من أجل التأكد من سلامتهم.
وأضاف المصدر ذاته أن وليد الركراكي، مدرب الفريق الأحمر، طالب جميع اللاعبين بالانتقال إلى الفندق والخضوع للحجر الصحي، وعدم السماح لأي لاعب بالالتحاق بعائلته. كما اشترط على أي وافد لتداريب الفريق أن يجري مسحة طبية، للكشف عن فيروس كورونا، مع ضرورة وضعه في مراقبة صحية.
واستهل الوداد تداريبه، منذ أول أمس الأحد، إذ قرر الركراكي الرفع من اللياقة البدنية للاعبين، خصوصا بعدما عاين تدنيا للياقة البدنية لدى عدد من العناصر بسبب العطلة السنوية، الأمر الذي جعله يبرمج حصتين تدريبيتين كل يوم، بمعية المعد البدني للفريق.
وطالب الركراكي بضرورة إعداد تقارير حول اللياقة البدنية للاعبين، كما طلب من مجموعة من العناصر بضرورة خفض أوزانها، بعدما لاحظ زيادة وزن عدد من لاعبي الوداد.
من جهة أخرى، عبر الركراكي في حوار مع الموقع الرسمي للوداد الرياضي، عن سعادته بقيادة الفريق الأحمر، وأكد أنه سيعمل على إسعاد الجماهير الودادية خلال الموسم الكروي المقبل من خلال تحقيق الألقاب.
واعتبر الركراكي أن الوداد فريق استثنائي وتاريخي، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وأنه سيعمل على أن يكون عند حسن توقعات الأنصار.
وكشف المدرب الأسبق للفتح الرياضي أنه سيتقدم بملتمس إلى سعيد الناصري، رئيس القلعة الحمراء، من أجل أن يحجب الرقم 12 في أقمصة لاعبي الفريق، وبأن هذا الرقم يخص الجمهور العريض للوداد الرياضي، باعتباره المساند الأول للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى