الرئيسيةرياضة

«الثأر» عنوان قمة الوداد والترجي

 

مقالات ذات صلة

 

سفيان أندجار

يبحث فريق الوداد الرياضي لكرة القدم عن الثأر وهو يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي، لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، غدا الأحد.

ويسعى الوداد إلى تحقيق الانتصار ورد دين الفريق التونسي، والذي نجح في الفوز عليه في نهائي  عصبة الأبطال الإفريقية خلال سنتي 2011 و2019، حيث إن مباراة إياب نهائي دوري الأبطال سنة 2019 ما زالت راسخة في الأذهان، بعدما لم تستكمل ونقلت إلى ردهات المحاكم، وأصبحت تعرف بـ«فضيحة رادس».

وسيكون نزال الغد ضد الترجي الرياضي التونسي أول اختبار قوي من نوعه أمام عادل رمزي، مدرب الوداد، والذي يرغب في أن يحصد الألقاب مع الفريق هذا الموسم، إذ إن الترجي يعد من بين أقوى الفرق الإفريقية، وسِجِلُّ النادي الأحمر أمامه غير جيد.

ونجح الوداد في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، عقب انتصاره على ضيفه إنييمبا النيجيري، مساء أول أمس الخميس، بثلاثة أهداف دون رد، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز زملاء يحيى جبران بهدف للاشيء.

وأحرز ثلاثية الوداد في مرمى إنييمبا كل من أيوب العملود في الدقيقة 4، وجمال حركاس في الدقيقة 38، في حين اختتم يحيى عطية الله حصة التهديف قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وبخصوص مباراة غد الأحد، فإن الوداد سيبحث عن تأمين النتيجة خلال نزال الذهاب من خلال الفوز على الترجي الرياضي بنتيجة مطمئنة، وأيضا تحقيق أرقام مميزة، من أبرزها تحقيق انتصار على الفريق التونسي، ووضع قدم في نهائي الدوري الإفريقي، حيث إن التأهل إلى المباراة النهائية سيضمن للوداد الحصول على 3 ملايير سنتيم.

على صعيد آخر، شهدت تذاكر مباراة الوداد ضد الترجي إقبالا كبيرا، مباشرة بعد طرحها للبيع، حيث ينتظر أن يشد هذا النزال أنظار عشاق كرة القدم، ومن أبرزهم أنصار الفريق الأحمر الذين سيحجون بكثرة إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويتوقع أن تضخ الجماهير ما يقارب 200 مليون سنتيم، بسبب حجم الجمهور الغفير الذي سيتابع المباراة.

من جهة أخرى، سيسافر الوداد إلى تونس مباشرة بعد نهاية مباراة يوم غد الأحد، إذ أعدت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات من أجل سفر الفريق الأحمر إلى تونس العاصمة، لخوض مباراة الإياب والتي ستجرى، الأربعاء المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة لدوري السوبر الإفريقي تدرس إمكانية تأجيل موعدي مباراتي الذهاب والإياب بين الوداد والترجي، وتأخيرهما بيوم واحد، من أجل السماح للاعبي الفريقين بأخذ قسط من الراحة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى