الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

الديستي وأمن الرباط يطيحان بأسرة حاولت إغراق تمارة وتامسنا بالكوكايين

الشرطة تحجز مخدرات وأكثر من 8 ملايين سنتيم بشقة زوجين وأبنائهما

 

 

الأخبار

 

علم، لدى مصادر أمنية رسمية، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، تمكنت، صباح أول أمس، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تفكيك عصابة إجرامية ينتمي كل أفرادها لأسرة واحدة، متخصصة في حيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقالت المصادر ذاتها إن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط تمكنت من إيقاف أربعة أشخاص من عائلة واحدة، وهم أب وزوجته واثنان من أبنائهما تتراوح أعمارهم بين 20 و53 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في حيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وتضيف المصادر أن المشتبه فيهم جرى إيقافهم داخل شقة بمنطقة «تامسنا» ضواحي مدينة الرباط، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة داخل هذه الشقة عن حجز 870 غراما من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قدره 83.800 درهم، يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصادر ذاتها أكدت أن التحريات الدقيقة التي سيخضع لها الزوج وزوجته وأبناؤهما ينتظر أن تكشف عن تطورات أخرى مرتبطة بمختلف الأنشطة الإجرامية لهذه الشبكة، بما فيها المصادر التي تمكنها من المخدرات الصلبة، وكيفية نقلها إلى العاصمة الرباط ومدينة تامسنا بتراب عمالة الصخيرات تمارة تحديدا، من أجل توزيعها وترويجها بمساعدة وسطاء يتوقع أن تطيح بهم الأبحاث أيضا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى