شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء ضد النصر بربع كأس الملك سلمان

الفريق حقق العلامة الكاملة في المجموعات بانتصاره على الوحدة الإماراتي

إعداد: يوسف أبوالعدل

ينازل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم،  منافسه النصر السعودي، الذي يلعب له النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسينغالي ساديو ماني، في مباراة لحساب ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك بعد تأهل النادي الأخضر إلى هذا الدور كمتصدر لمجموعته، عقب انتصاره الثالث على التوالي ضد الوحدة الإماراتي، بعد فوزين سابقين أمام كل من شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي. واحتلال نادي النصر الرتبة الثانية في مجموعته، عقب تعادله أخيرا أمام الزمالك المصري.

وقدم بدلاء الرجاء الرياضي الذين أشركهم المدرب الألماني جوزيف زينباور، عرضا جيدا استحسنه الجمهور، حيث استطاعوا الفوز على نادي الوحدة الإماراتي، وفض الشراكة التي كانت تجمع فريقهم معه، محققين العلامة الكاملة في مجموعتهم بثلاثة انتصارات.

وبمجرد إعلان تأهل الرجاء الرياضي وملاقاته لنادي النصر، حتى تغير الحديث عن مواجهة مرتقبة لـ “النسور” ضد الفريق السعودي، بنجميه رونالدو وماني، إذ أبدى العديد من لاعبي الرجاء سعادتهم بملاقاة الظاهرة رونالدو في مباراة هي الأولى التي ينازل فيها الفريق الأخضر طيلة مساره الكروي، الذي انطلق في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ووصل فيه إلى النصر السعودي، حاز خلاله على العديد من الألقاب الفردية والجماعية مع الأندية التي حمل أقمصتها.

ويسعى الرجاء إلى مواصلة رحلته في البطولة العربية، من أجل الرفع من منسوب القيمة المالية التي سيتوصل بها، إذ في حال التأهل إلى الدور الموالي سيضمن 200 ألف دولار أمريكي، في انتظار حلم الوصول إلى المباراة النهائية الذي يضمن للبطل الحصول على ستة مليارات ونصف المليار سنتيم، ومليارين ونصف المليار سنتيم للفريق الوصيف.

وستجرى مباراة الرجاء الرياضي ضد النصر السعودي، غدا الأحد، انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية.

وتحدث لاعبو الفريق الأخضر بعد الانتصار على الوحدة الإماراتي، واحتلالهم صدارة مجموعتهم، عن رغبتهم في مواصلة المشوار في الكأس العربية، سيما أنهم أزالوا ضغط ورهبة البدايات واستأنسوا بأجواء المسابقة، من ملاعب وطقوس تضعها اللجنة المنظمة للأندية المشاركة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى