الرئيسيةرياضة

السلامي مرتاح للياقة لاعبيه بعد «الحجر المنزلي»

يوسف أبوالعدل
رفع جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من إيقاع تداريب لاعبيه بمجرد بداية الأسبوع الجاري، من حصة واحدة يوميا إلى حصتين، وذلك لتدوير المجموعة كل يوم والتي يصل عدد أفرادها إلى 25 لاعبا تقريبا، يتم إنهاء العمل معهم في يوم ونصف اليوم.
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار»، أن السلامي رفقة أعضاء طاقمه التقني رفعوا من إيقاع التداريب تدريجيا بعد الأيام الأولى، إذ ألح الإطار الوطني على ضرورة إجراء كل لاعبي الرجاء حصصا تدريبية يومية في مركب الفريق بالوازيس، مع الاحترام التام والالتزام الكامل بشروط السلامة التي أقرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشراكة مع وزارة الصحة.
وأضاف المصدر ذاته أن التداريب الأولية بعد عودة اللاعبين من الحجر الصحي نالت إعجاب واستحسان جمال السلامي، حيث أبان اللاعبون عن تحملهم مشاق التداريب الصيفية، وأن التدريبات أثناء فترة الحجر كانت إيجابية، وساعدت في العودة السلسة للاعبين، تحضيرا لما تبقى من الموسم الحالي.
وارتباطا بالفريق الأخضر، عقد جمال السلامي اجتماعا مع لاعبيه، ذكرهم بما ينتظرهم بعد العودة إلى التداريب في فترة الحجر الصحي، مؤكدا لهم صعوبة الظرفية، لكن على الجميع تذكر مسار الموسم الجاري الذي عانى فيها الفريق الأخضر قبل الوصول إلى محطتي نصف نهائي مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال، ناهيك عن الصراع على لقب البطولة الوطنية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق