الرئيسيةرياضة

الشابي يصر على برمجة معسكر للرجاء خارج الدار البيضاء

طالب لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المسير للنادي بضرورة برمجة معسكر إعدادي للفريق خارج مدينة الدار البيضاء، رغبة منه في تغيير الأجواء، وقبل بداية الموسم الكروي المقبل.
وشدد الشابي على أن المعسكر الإعدادي يجب أن يكون في مدينة هادئة وتتميز بمناخ جيد، وذلك رغبة منه في تحسين نفسية اللاعبين، خصوصا أن الرجاء خاض موسما شاقا وطويلا، قد أثر على نفسية اللاعبين بشكل كبير.
ووافق المكتب المسير للفريق الأخضر على طلب الشابي، إذ وضع المكتب 3 اختيارات أمام مدرب الرجاء من أجل اختيار المدينة المناسبة لإجراء المعسكر الإعدادي المغلق، والذي ينتظر أن يستمر لمدة أسبوع، سيتم خلاله برمجة مجموعة من المباريات الودية.
ويسعى الشابي إلى خلق الانسجام بين العناصر الرجاوية، خصوصا منها الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى رغبته في تغيير أسلوب لعب الفريق، سيما بعد رحيل مجموعة من الأسماء من بينها بين مالونغو، سفيان رحيمي، أيوب نناح، عبد الرحيم الشاكير، نوح وائل السعداوي، سومايلا واتارا وحارس المرمى محمد بوعميرة.
من جهة أخرى، يواصل المكتب المسير للرجاء مفاوضة مجموعة من اللاعبين من أجل التعاقد معهم، حيث حل اللاعب الغاني أوكرا أوغستين، المهاجم السابق لفريق أشانتي كوتوكو الغاني، بالمغرب بغية التعاقد مع النادي الأخضر خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.
وينتظر أن يكون اللاعب خضع للفحوصات الطبية، تمهيدا لتوقيع عقده الرسمي والذي يمتد لثلاثة مواسم. في حين ما زالت المفاوضات جارية من أجل عودة حميد أحداد إلى صفوف الرجاء، إذ اشترط الفريق على اللاعب فسخ تعاقده مع الزمالك، قبل العودة إلى القلعة الخضراء، في حين يطالب الفريق المصري نظيره الرجاء بتقديم عرض رسمي لضم اللاعب.
وضم الرجاء خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية كلا من محمد الناهيري، مصطفى كوياتي، سامي هيين، سفيان الأزهري، أشرف ميراث، جمال حركاس، عمر العمراني وجبريل سيل. في انتظار الحسم في صفقة الغاني أوكرا أوغستين، اللاعب السابق لفريق أشانتي كوتوكو، الذي حط الرحال أخيرا بالمغرب، تمهيدا للتوقيع في كشوفات «النسور».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى