الرئيسيةرياضة

«الفيفا» يهدد بحرمان اتحاد طنجة من التعاقدات لمدة ثلاث سنوات

بسبب عدم تأدية مصاريف التكوين المتعلقة باللاعب جونيور و«أزمة مالية» تضرب «فارس البوغاز»

سفيان أندجار
راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق اتحاد طنجة، من أجل الإسراع بتسديد مستحقات فريق أستريس دوالا الكاميروني، والذي كان لجأ إلى «الفيفا» من أجل الحصول على المستحقات المتعلقة بتكوين المهاجم الكاميروني، جونيور مباي روستان، الذي وقع انضمامه رسميا إلى صفوف اتحاد طنجة قادما إليه من فريق دراغون دوالا، الموسم الماضي.
وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد طنجة أن المراسلة التي توصل بها الفريق، عرفت تهديدا صريحا لـ«فارس البوغاز» بضرورة تسديد المستحقات المالية للفريق الكاميروني، وإلا فإن «الفيفا» سيحرم الفريق الطنجي من إبرام تعاقدات مع اللاعبين طيلة السنوات الثلاث المقبلة.
وكان فريق اتحاد طنجة تعاقد مع اللاعب صاحب 24 سنة، لمدة 4 سنوات، بعدما توج هدافا للدوري الكاميروني خلال الموسم الرياضي 2017-2018، برصيد 20 هدفا.
وسبق لجونيور مباي أن لعب في الدوري التونسي ضمن فريق النجم الرياضي الساحلي، غير أن تجربته لم تكلل بالنجاح، بفعل تعرضه للعديد من الإصابات، ليعود إلى الكاميرون من بوابة فريق دراغون دوالا.
من جهة أخرى، يعاني اتحاد طنجة من أزمة مالية كبيرة، تتمثل في كون الفريق لديه مجموعة من القضايا مرفوعة لدى غرفة النزاعات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأيضا لدى الاتحاد الدولي، وذلك بسبب إبرامه مجموعة من التعاقدات خلال السنوات الثلاث الماضية، وسرح في المقابل مجموعة من الأسماء من جانب واحد، ما جعل النادي يتكبد خسائر مالية كبيرة.
وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد طنجة يعاني خلال الموسم الجاري، حيث يقبع في المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية، ويعول على استئناف الدوري الوطني من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، والانعتاق من براثن المراكز الأخيرة المؤدية إلى القسم الثاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق