شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يبدي استعداده للرحيل عن الوداد

حدد موعد الجمع العام وكشف وضعية المترجي

سفيان أندجار

أكد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، على أن النادي ليس مرهونا بأي شخص وأنه مستعد للرحيل وترك مكانه لأي شخص قادر على قيادة الفريق صوب النجاح.

وأوضح الناصري، خلال حفل عقده نادي الوداد الرياضي لتقديم لاعبيه الجدد في الموسم المقبل 2023-2024، إن الوداد أكبر من أي شخص بمن فيهم الناصري، قائلا: «الوداد لن تقف عند الناصري أو شخص يملي علي ما أفعله، الوداد فريق عريق وهو مؤسسة قائمة الذات. كما أؤكد على استعدادي للرحيل  وأن الشخص الذي سيأتي خليفتي سأدعمه معنويا وماديا، كما أنه تقرر أن يتم عقد الجمع العام خلال الأسابيع المقبلة».

وتابع رئيس الوداد حديثه قائلا: «خلال الأسبوع المقبل سنعلن عن موعد عقد الجمع العام، علينا المصادقة على قوانين جديدة بعد التحول إلى شركة رياضية. الجميع يتحدث عن إعادة الهيكلة سنقوم بذلك ليس لكون شخص يطالب بهذا الأمر ولكن القوانين الجديدة تفرض علينا هذا الأمر».

ووجه الناصري الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الدعم الذي قدمه للنادي بشأن إصلاح مركبي بنجلون وويلنيس، مشيرا إلى أنه تمت إعادة تكسية الملاعب بالعشب وترميم مرافقهما وسيصبحان في حلة جديدة واحترافية.

وقدم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا لمنافسات لموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

وقدم النادي 13 لاعبا تعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم مهدي مفتاح، حمزة الركراكي، أبو بكر باه، إلياس شتي، أسامة فلوح، هشام آيت براهيم، زكرياء دراوي، أسامة محروس، سفيان أحناش، منتصر لحتيمي، حمدو الهوني، منير حبش والشرقي البحري.

وشهد حفل تقديم اللاعبين الجدد إعلان تجديد عقد اللاعبين يحيى عطية الله ويحيى جبران، وعودة اللاعب أنس سرغات من مولودية وجدة، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة.

وتطرق الناصري إلى مستقبل مهاجم الفريق الأحمر زهير المترجي مع الفريق، مشيرا إلى أن اللاعب مازال يرتبط بعقد مع النادي رغم غيابه عن المجموعة، إلا أنه كان يتدرب بمركب بنجلون بشكل انفرادي، قائلا: «المترجي ولد الوداد و10 سنوات وهو فالفريق الأول، وأعطى الكثير، ولي فيها الصالح ليه والنادي غادي نديروها».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى