شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هل ترفض «كازا إيفنت» تفويت تدبير «دونور» إلى «سونارجيس»؟

س.أ

مقالات ذات صلة

تأخر انطلاق إصلاح ملعب مركب محمد الخامس بسبب عدم إقدام شركة التنمية المحلية للتنشيط والتظاهرات، «كازا إيفنت»، على تفويت سلطات تدبير الملعب إلى الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، «سونارجيس».

وكشفت مصادر متطابقة أن «كازا إيفنت» لم تسلم سلطات تدبير «دونور» إلى «سونارجيس» ولم تقم بتنفيذ الاتفاق الذي تمت المصادقة عليه من طرف المجلس خلال دورة يوليوز الماضية.

وكشفت مصادر «الأخبار» أن عمدة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، طالبت بإعداد تقرير خاص عن الملف وأسباب  عمد تفويت تدبير الملعب من «كازا إيفنت» إلى «سونارجيس» من أجل أن تستهل مهامها.

وأضافت المصادر أن العطلة الصيفية جعلت مسؤولين يتأخرون عن تفويت سلطات التدبير، خصوصا بعدما اتخذ قرار بتأجيل الإصلاح بملعب محمد الخامس من أجل فسح المجال أمام فريق الوداد الرياضي لكرة القدم لاستقبال خصومه في النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم (السوبر الإفريقي)،  سيما أن لجنة تقنية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم زارت المركب أخيرا، وبالتالي فإن الملعب المعتمد لدى «الكاف» هو محمد الخامس ولا يمكن تغييره في الوقت الراهن.

وسيستقبل الوداد والرجاء مبارياتهما الأولى في الدوري الوطني الاحترافي  على أرضية ملعب محمد الخامس إلى غاية تحديد موعد انطلاق الأشغال.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى