رياضة

الناصري يتأهب لولاية ثانية في الوداد

 سفيان أندجار

 

 

 

أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم عقد جمعه العام السنوي، في الثامن من شهر غشت المقبل، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وينتظر أن يتم خلال جمع عام الفريق الأحمر المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، بعد مناقشتهما مع المنخرطين، بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من النقاط المتعلقة بالفريق وكيفية تدبير المرحلة.

ومن المنتظر أن يتحول الجمع العام العادي إلى استثنائي، خصوصا أن ولاية سعيد الناصري، الرئيس الحالي للوداد، ستنتهي بعد عقد الجمع العام المقبل.

ومن المنتظر أن يجدد المنخرطون ثقتهم في الناصري لولاية ثانية، سيما أنه خلال السنوات الأربع الماضية نجح في قيادة القلعة الحمراء للفوز بلقبين للبطولة الوطنية وأيضا التتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى نجاح الفريق الأول في ضمان مقعد في عصبة الأبطال الإفريقية، منذ تقلد الناصري رئاسة الفريق.

وعلاقة بالوداد الرياضي ينتظر أن يعقد  فوزي البنزرتي، مدرب الفريق الأحمر، ندوة صحافية رفقة مدرب فريق حوريا كوناكري الغيني، غدا الجمعة، وذلك على هامش المباراة التي ستجمع بين الفريقين، بعد غد السبت، برسم الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع التقني الخاص بهذه المباراة، سيقام صباح غد الجمعة، ابتداء من الساعة الحادية عشرة والنصف.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق