الرئيسيةرياضة

الوداد يبحث عن تفادي «فخ» قلوب الصنوبر

سفيان أندجار
يخوض فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا الأحد، مواجهة صعبة ضد فريق قلوب الصنوبر الغاني، برسم إياب الدور التمهيدي مكرر من منافسة دوري أبطال إفريقيا.
ويرغب الفريق الأحمر في تعويض تخلفه في مباراة الذهاب بغانا بنتيجة هدف دون رد، وهو الأمر الذي سيسعى خلاله وليد الركراكي، مدرب الوداد، إلى البحث عن توليفة قادرة على تحقيق الفوز، إذ أشرف على تداريب الفريق بنفسه، عقب شفائه من فيروس كورونا المستجد، حيث قاد ناديه في المباراة التي جمعته، مساء أول أمس الخميس، ضد أولمبيك آسفي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.
وقال الركراكي إنه فضل إراحة أكثر من نصف الفريق، تحسبا لمواجهة قلوب الصنوبر الغاني، غدا الأحد، مشددا على أن بطولة عصبة الأبطال الإفريقية تبقى جد مهمة لنادي الوداد الرياضي.
واعتبر الركراكي أن تركيز الوداد الرياضي منصب بشكل كبير على المواجهة ضد قلوب الصنوبر، مشيرا إلى أنها مباراة ليست سهلة، وأنه اختار إراحة التشكيلة الأساسية والتركيز بشكل كبير على تصحيح مجموعة من الأخطاء، التي عانى منها الفريق في مواجهة الذهاب.
وقال الركراكي: «إن الوداد ينتظره العمل بشكل كبير في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وعلينا الاشتغال أكثر، خصوصا أن هذه المواجهات تكون صعبة، وعلينا عدم الاستهتار بها».
من جهة أخرى، كشفت مصادر متطابقة أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، قرر عقد اجتماع مع اللاعبين والإدارة التقنية للفريق، من أجل حثهم على تحقيق نتيجة إيجابية.
كما سيتم خلال الاجتماع ذاته مناقشة سلم المنح الخاص بمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، كما ينتظر أن يدعم العناصر الودادية في هذه المباراة، من خلال تخصيص منحة التأهل إلى دور المجموعات تبلغ قيمتها 1.5 مليون سنتيم.
وعلى صعيد آخر، استعاد الوداد الرياضي صدارة ترتيب البطولة الوطنية من غريمه الرجاء الرياضي، وذلك بعد فوزه على الفريق المسفيوي بنتيجة هدف دون مقابل، سجله اللاعب مبينزا، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الوطني الاحترافي بقسمه الأول.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى