الرئيسيةرياضة

الوداد ينعش خزينته بمليارين و280 مليونا

سفيان أندجار
نجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في الحفاظ على مستشهره الرئيسي، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي بتجديد العقد بينهما، الذي شارف على نهايته.
وقرر المحتضن الرسمي تمديد العقد الذي يربطه مع نادي الوداد الرياضي، لمدة أربع سنوات جديدة، بقيمة مليارين و280 مليون سنتيم، مقسمة على أربع سنوات. كما سيخصص المحتضن الرسمي المتخصص في بيع المواد الكهربائية منحة استثنائية للفريق الأحمر، في حال حصوله على لقب البطولة الوطنية أو كأس العرش، إذ سيدعم النادي بمبلغ 200 مليون سنتيم، في حين سيكون الدعم مضاعفا، في حال ظفر الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا.
ووضع المستشهر مجموعة من الشروط، من أبرزها وضع العلامة التجارية بارزة في قميص الفريق، مع منع وضع أي محتضن في صدر القميص. بالإضافة إلى أن الوداد ملزم باللعب بشعار المحتضن، في جميع المنافسات المحلية والخارجية، ناهيك عن تخصيص لوحات إشهارية بجنبات الملعب، وأيضا بمركب محمد بن جلون الخاص بتداريب الفريق الأحمر.
وجاء توقيع الوداد مع المحتضن الرسمي، أول أمس الخميس، وذلك على بعد يومين من خوض مباراة «الديربي» ضد فريق الرجاء الرياضي، اليوم السبت، برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية القسم الأول.
وتلقى لاعبو الوداد خبر تجديد التعاقد مع المستشهر الرئيسي بفرح شديد، خصوصا أن الفريق يعاني من أزمة مالية. كما أن الدعم المالي من شأنه أن ينعش خزينة النادي الأحمر، ويسدد جزءا مهما من مستحقات لاعبيه.
وتضررت خزينة الوداد بشكل كبير جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد، والذي فرض على الأندية اللعب بدون جماهير، ما جعل الفريق يفقد ويخسر الملايين من السنتيمات، منذ ظهور الوباء.
من جهة أخرى، استعاد النادي الأحمر جميع لاعبيه الأساسيين لمواجهة «الديربي»، باستثناء اللاعب رضا الجعدي الذي لم يسترجع عافيته.
وسيستفيد الوداد من كل من زهير المترجي وصلاح الدين بنيشو، حيث ينتظر أن يشارك اللاعبان في مباراة اليوم ضد الفريق الأخضر. وانكب وليد الركراكي، مدرب القلعة الحمراء، على وضع خطة هدفها كسب معركة وسط الميدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى