الرئيسيةرياضة

الوداد يحفز لاعبيه ماديا للظفر بـ«الثلاثية»

سفيان أندجار
يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم غد الأحد، فريق حسنية أكادير، برسم مؤجل الدورة 19 من منافسات البطولة الوطنية، وعين الفريق الأحمر على الاستمرار في صدارة ترتيب المسابقة.
وقرر المكتب المسير للوداد الرفع من المنحة المخصصة للانتصارات في الدوري الوطني، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين والطاقم التقني للمضي قدما من أجل التتويج بلقب البطولة الوطنية.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، قرر الاجتماع بركائز الفريق من أجل الاتفاق على سلم المنح الجديد، والمتعلق بالشطر الأخير للدوري الوطني، وأيضا منحة المباراة ضد فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتابع المصدر ذاته أن الناصري قرر تخصيص منحة مالية تبلغ 6 ملايين سنتيم لفائدة كل لاعب بالفريق الأحمر، في حال بلوغ نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، على أن يحصل كل لاعب على مبلغ 12 مليون سنتيم، في حال التتويج باللقب.
وأضاف المصدر نفسه أن الناصري أيضا قرر إضافة نسبة في منحة الفوز بمباريات البطولة الوطنية، وأن الأخيرة ترتفع مع مرور دورات الدوري الوطني، والأمر ذاته ينطبق على مسابقة كأس العرش التي بلغ الوداد نصف نهايتها.
من جهة أخرى، أكد المصدر ذاته أن الوداد وعد اللاعبين بصرف جميع مستحقاتهم المالية، من منح التوقيع ومنح المباريات المتبقية، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري والتوصل بمنحة من «الكاف».
وعلاقة بالقلعة الحمراء، يجري الوداد الرياضي مسحة طبية خلال الأسبوع المقبل، وذلك قبل 24 ساعة من المباراة التي ستجمعه بفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على أن يخضع الفريق لمسحة طبية قبل السفر لخوض مواجهة الإياب بجنوب إفريقيا. كما تقرر أن تخضع بعثة الفريق الأحمر إلى الحجر الصحي لمدة 5 أيام، وذلك بعد العودة من جوهانسبورغ.
وكشفت مصادر متطابقة أن الوداد قرر اتخاذ إجراءات احترازية وتحوطية مشددة بجنوب إفريقيا، وذلك بسبب ارتفاع حالات الإصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد في بلاد «البافانا بافانا»، إذ قرر الفريق عدم مغادرة فندق الإقامة، كما فرض على مسؤولي الأخير القيام بتعقيم غرف اللاعبين ومنع الاختلاط بأي غرباء، كإجراء إحرازي لعدم إصابة أحد أفراد البعثة بالفيروس التاجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى