الرئيسيةرياضة

الوداد ينهي أزمته المالية قبل مباراة «الديربي»

سفيان أندجار
أنهى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الأزمة المالية التي يمر منها، وذلك بعدما قرر صرف مستحقات جميع لاعبيه، وذلك قبل خوض مباراة اليوم الخميس ضد فريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.
وحسب مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، فإن الوداد منح المستحقات المالية لعدد من لاعبي الفريق، والمتعلقة بالرواتب وجزء من أشطر التوقيع وأغلب منح المباريات، وذلك من أجل حثهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم.
وأضاف المصدر ذاته أنه رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق الأحمر، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا وغياب الجماهير، فإن الوداد منح لاعبيه مستحقاتهم وسددها في الوقت المعتاد، عكس أغلب الفرق الوطنية التي ما زالت تتخبط في المشاكل المادية لحدود الساعة.
وحول مباراة اليوم أكد المصدر نفسه على أن اجتماعا عقده ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب الوداد، مع لاعبي الفريق وقد حدد على ضوئه الخطة التي سيتبعها في مباراة اليوم الخميس.
وأكد عضو من الإدارة التقنية للوداد الرياضي، أن غاموندي طالب لاعبي الفريق بالتركيز على خط وسط الميدان، مع مؤازرة الدفاع بشكل جيد وتغطية الأروقة، من أجل الحد من خطورة لاعبي الرجاء، مع استغلال المساحات في دفاع الفريق الأخضر عبر بديع أووك وإسماعيل الحداد.
ووضع غاموندي خطته بعدما تابع مباريات الرجاء في الآونة الأخيرة، واستخلص نقاط القوة والضعف في القلعة الخضراء، كما أجرى المدرب الأرجنتيني اختبار فريق الأمل، بتنظيمه لمباراة ودية أمام الفريق الأول.
وأجرى غاموندي مباراة ودية بين اللاعبين الشباب أمام الفريق الأول، خلال الحصة التدريبية لأول أمس، للمساعدة في تطبيق خطته، وأيضا للتنقيب عن الأسماء التي يمكنه الاعتماد عليها في الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى