الرئيسيةرياضة

الوداد يواصل حصد النتائج الإيجابية

يوسف أبوالعدل
واصل الوداد الرياضي عروضه القوية في الدوري الوطني لكرة القدم بقيادة مدربه وليد الركراكي، مع زحفه نحو مقدمة الترتيب حين حقق انتصاره الثالث على التوالي في مباراته ضد حسنية أكادير التي احتضنها ملعب «أدرار»، وذلك بهدف احد دون رد في مواجهة عن الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي.
وواجه الفريق الأحمر صعوبة للعودة بالنقاط الثلاث في المواجهة، حينما وجد أمامه خصما صعب المراس اسمه حسنية أكادير كان ندا قويا للنادي الأحمر وكان في أكثر من مناسبة قريبا من تعديل هدف السبق للفريق الأحمر الذي سجله رضا الجعدي في شوط المباراة الأول، لكن تسرع لاعبيه وتقنية «الفيديو» منعا الفريق السوسي من تعديل النتيجة.
وصعد الفريق الأحمر بهذا الانتصار لمقدمة ترتيب الدوري الوطني إلى جانب غريمه الرجاء الرياضي، وفريق الدفاع الحسني الجديدي، إذ باتت صدارة الدوري تتكون من ثلاثة أندية ما يؤشر على موسم كروي قوي في ظل قوة بقية الخصوم.
وعن الدورة ذاتها، فشل فريق الجيش الملكي في الحفاظ على تقدمه المبكر، في مباراته ضد النهضة البركانية حينما انتهت المواجهة بين الطرفين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ما أضاع على الفريق العسكري ثلاث نقاط مهمة كانت ستكون الثانية على التوالي بعد الأخيرة خارج الديار أمام المولودية الوجدية.
ورغم حفاظ الفريق العسكري على هدف السبق الذي سجله اللاعب محمد الخلوي في الدقيقة الخامسة من المباراة، إلا أن آخر ثواني المواجهة شهدت تسجيل الفريق البركاني لهدف التعادل عبر لاعبه شادراك لوكومبي، منهيا المباراة بالتعادل هدف لمثله، وهي النتيجة التي اعتبرها الفريق العسكري سلبية فيما أسعدت الطاقم التقني للنهضة البركانية.
ويعتبر التعادل مع الجيش الملكي الثالث لفريق النهضة البركانية في بطولة الموسم الحالي، الذي رفع رصيده من النقاط إلى ثلاث، فيما وصل رصيد نقاط العساكر إلى أربع بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السالمي والفوز على المولودية الوجدية وتعادل مع النهضة البركانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى