شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

انتقادات لاذعة لزهير زائر بسبب «أدومة»

تعرض زهير زائر لهجوم فيسبوكي كبير، على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، بعد أن ظهر عبر خاصية اللايف وهو يقلد «أدومة» في حركاته وكلامه، يتحدث لـ «ليوتوبرز» دينا أقصبي مرتديا لباسا نسائيا صادما، وماكياج قوي بشفاه حمراء منتفخة.
وقد تعرض لموجة من الانتقادات بعد أن انتشر الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلا: «من نهار استهزأ بالقاضي عياض اللي الكتب ديالو كايتقاروا في العالم وانا مكنحملوش وزدت كملت منين دبا داير فيها أدومة أودي لمكان عندك باش تفيد المجتمع فهاد الظرف على الأقل مديرش هاد الضحك احترم الأسر المغربية اللي عندها مصابين ووفيات بسبب هاد الجائحة..». وعلقت أخرى «اطلالاتك بهذا الشكل تطرح أكثر من علامة استفهام»، واستنكر أغلب المعلقين هذا الفيديو، متسائلين عن الهدف منه وماهي الرسالة التي أراد أن يوصلها لمتتبعيه، وأين الضحك والترفيه وهو يحاول كل مرة تعرية كتفه والتحدث بطريقة صادمة مع دينا أقصبي التي بدت بدورها مصدومة زهير وهو يتحدث معها عبر المباشر.
في المقابل اعتبر البعض ظهور زائر بلباس نسائي حرية شخصية وشيء عادي يدخل في إطار التشخيص والترفيه.
وسبق لزهير أن أثار استنكار الجمهور المغربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قدم «فقرة كوميدية» على القناة الثانية «دوزيم» يستهزئ فيها بالقاضي عياض، الأمر الذي عرض القناة وزهير لانتقادات كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى