الرئيسيةرياضة

برشيد يحسم في جملة العقود المنتهية

الفريق الحريزي مدد مقام الحواصي وأجل النظر في لاعبيه الأجانب وتعاقد مع مهاجم وداد تمارة

خالد الجزولي
حسم فريق يوسفية برشيد لكرة القدم في تجديد مجموعة من العقود التي اقتربت من نهايتها، في خطوة هامة للاحتفاظ على الاستقرار البشري داخل المجموعة.
وكشفت مصادر «الأخبار» عن عدد العقود التي تم تجديدها، والتي تنتظر الحسم في مستقبلها، فضلا عن العقود الجديدة التي أنهتها إدارة الفريق.
حيث نجحت إدارة الفريق الحريزي في تجديد عقد المهاجم يونس الحواصي، من أجل تمديد عقده المنتهي أواخر الموسم الكروي الحالي لموسمين اثنين، بغية الاستفادة منه، بحكم التجربة الكبيرة التي راكمها رفقة مجموعة من الأندية الوطنية التي دافع عن ألوانها، خاصة فريق الوداد الرياضي والمغرب التطواني، فضلا عن تجربته بالدوريات الخليجية، كما جددت عقود كل من عبد الخالق أورحبي، هشام التايك، الحارس حسين الشاذلي، لموسمين. بينما جدد مسؤولو يوسفية برشيد لكل من أسامة الحفاري والمهدي الطالب لعام واحد، ويواصلون مفاوضاتهم لإقناع هيثم عاينة، عميد الفريق، بتمديد عقده لفترة إضافية. كما ينتظر أن يلتحق كل من يوسف عوكادي وسعيد كرادة بمدينة برشيد، من أجل الحسم في تجديد عقديهما مع الفريق الحريزي.
وفي المقابل، أجلت إدارة يوسفية برشيد مفاوضة أربعة لاعبين بغية تمديد مقامهم بالفريق، ويتعلق الأمر بكل من الإيفواري سانكا طوبيو كوليبالي، الكونغولي هيرتيي لوفمبو، أشرف مرزاق وفتاح أيت أحمد، بعد أن وقعت عقدا مبدئيا مع أسامة الشعيبي، مهاجم فريق وداد تمارة، الممارس بالقسم الوطني الثاني، في صفقة انتقال حر، سيمتد عقده لثلاث سنوات، بهدف سد الخصاص على مستوى الهجوم، ومساعدة الحواصي على تقديم الإضافة للفريق، إلى جانب لاعب من أولمبيك الدشيرة.
هذا، ومنح الطاقم التقني للفريق الحريزي فترة راحة ستمتد لعشرة أيام، بعد أن حدد موعد العودة في 25 يونيو الجاري، استعدادا للمرحلة المقبلة، سواء تعلق الأمر باستئناف البطولة الوطنية أو الانتقال إلى الموسم الكروي الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى