شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بنشيخة: مباراة كأس العرش تربح ولا تلعب

يوسف أبوالعدل

أكد عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن مباريات كأس العرش تربح ولا تلعب، خاصة أنها تجرى من مباراة واحدة وتنتهي بتأهل فريق واحد للدور الموالي، وهو ما أقدم عليه فريقه ولاعبوه خلال مباراتهم ضد سريع واد زم برسم سدس عشر نهائي مسابقة كأس العرش.

وقال بنشيخة، بعد نهاية المباراة، إن فريقه كان قويا خلال شوط المواجهة الأول، عكس الشوط الثاني وذلك بعدما وضع اللاعبون أنفسهم في موقع قوة على الفريق الخصم، إذ أكد بنشيخة أنه خلال الشوط الثاني عاد لاعبوه نوعا ما إلى الخلف، عكس الشوط الأول، لكنه أثنى على مجموعته والعروض التي قدمت طيلة أطوار المباراة.

وفي الجهة المقابلة، أكد عبد الكريم الجيناني، مدرب سريع زاد زم، رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبوه خلال هاته المواجهة، مؤكدا أن فريقه لم يكن محظوظا في عدد من أطوار ودقائق المباراة، إذ عوض ما يسجل في مناسبات عدة تلقى أهدافا من طرف الخصم الدكالي، مؤكدا أنه لن يلوم لاعبيه لمجموعة من العوامل، وأنه راض عن التقدم في الأداء ومستوى لاعبيه الفردي والجماعي.

وعاد الجيناني ليؤكد، في تصريحه، أن فريقه لعب مع فريق مجرب يتوفر على مجموعة من اللاعبين المهمين في تشكيلته، والذين يتوفرون على رصيد مهم في الدوري الوطني، ناهيك عن مدرب مجرب اسمه عبد الحق بنشيخة، ما يجعله راضيا عن أداء مجموعته أمام خصم محترم ليس من السهل الفوز عليه وبالأحرى إقصائه من مسابقة تلعب على مباراة واحدة.

وختم الجيناني حديثه بكون الدفاع الحسني الجديدي فريق سنتين والمجموعة تلعب مع بعضها مع المدرب نفسه، عكس سريع واد زم الذي يعاني من مجوعة من الإكراهات، لكنه يقاوم في تنظيم فريق تنافسي، وهو الأمر الذي يلح المدرب على كونه يسير فيه في الطريق الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى