الرئيسيةرياضة

بيريز يجهز خطة «ب» للفرنسي زيدان على نار هادئة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن وجود مناقشة جادة بين مسؤولي ريال مدريد، ومستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب النادي الملكي، أكثر من أي وقت مضى، خاصة وأنه يملك عقدا حتى صيف 2022.
ويثار الجدل حول مستقبل زيدان بعد كل هزيمة يحصدها الفريق، خصوصا في الآونة الأخيرة، بعد أن خرج من الباب الخلفي في مسابقتي كأس السوبر الإسباني وكأس إسبانيا، إلا أن إدارة النادي لمحت إلى إمكانية الانتظار حتى نهاية الموسم، لتقييم الوضع واتخاذ القرار المناسب.
وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن وجود قائمة المرشحين المحتملين لخلافة زيدان، تزداد اتساعا، حيث كان الأرجنتيني بوكيتينو المرشح الأوفر حظا، إلا أن توليه قيادة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبعده عن القائمة.
وأضافت: «في الوقت الحالي، الأسماء التي ظهرت هي الإيطالي «ماسيمليانو أليجري» والألماني «يوليان ناجلزمان» باعتبارهما من أكثر الخيارات المتاحة، لكنهما ليسا الوحيدين في قائمة خلفاء زيدان، والتي تضم أيضا الإيطالي «ماوريسيو ساري» والفرنسيين «لوران بلان» وحتى مواطنه «أرسين فينجر».
وأشار التقرير، إلى أنه على المستوى المحلي في إسبانيا، يُعد «راؤول غونزاليس» مدرب فريق الشباب داخل النادي الملكي من أبرز المرشحين بجانب مواطنه وزميله السابق «غوتي هيرنانديز».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى