الرئيسيةرياضة

تأكيدا لما نشرته «الأخبار».. لقجع يحصل على عضوية الاتحاد العربي

سفيان أندجار
انتخب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتزكية عضوا بمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم، خلال الجمعية العمومية التي عقدت يوم أمس الخميس، والتي شهدت أيضا إعادة انتخاب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم بالتزكية، وذلك تأكيدا للخبر الذي نشرته جريدة «الأخبار» في عددها ليوم أمس.
وأضحى لقجع يحظى بعضوية ثلاثة من أكبر الأجهزة الكروية في العالم، وهي الاتحاد الدولي، وأيضا الاتحاد الإفريقي، قبل أن يحصل على العضوية في الاتحاد العربي.
من جهة أخرى، ناقش أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم، مقترح انتخاب الهيئات القضائية واعتماد قانونية قوائم الترشيحات لمناصب المجلس، خلال الاجتماع الذي عقد، أمس، بمحافظة جدة السعودية.
وتجدر الإشارة إلى أن عضوي المكتب الجامعي، حمزة الحجوي وحسن الفيلالي، كان أيضا من المقرر أن يسافرا إلى المملكة العربية السعودية لحضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم في جدة، قبل أن يتفاجآ بقرار تعليق الرحلات من الجانب السعودي، كإجراء من تفشي تداعيات فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي حال دون سفر عضوي جامعة كرة القدم الوطنية. وتخلف أيضا لقجع عن الحضور، فيما كان محمد مقروف، الناطق الرسمي باسم الجامعة، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية والذي حضر أطوار الجمع العام الانتخابي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى