الرئيسيةرياضة

تفاؤل في الجيش بعودة المهاجم سليم

استعاد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، خدمات مهاجمه رضا سليم، بعد غياب قارب الشهرين، جراء تعرضه لشق على مستوى الركبة أثناء مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة 26 من البطولة الاحترافية من الموسم الكروي الماضي.
وسجل مهاجم الفريق العسكري عودته إلى التداريب الجماعية للفريق،الاثنين الماضي بعد أسابيع من العلاجات المكثفة التي خضع لها تحت إشراف المعد البدني حسن بنعزوز، وأصبح المهاجم سليم جاهزا ضمن اختيارات مدربه البلجيكي «سفين فان ديربروك». وتزامنت عودته مع رجوع زميله وائل نوح الصدوي للتداريب الجماعية، بعدما استرجع عافيته وتغلب على الإصابة التي تعرض لها في ودية اتحاد طنجة، كما انضم إبراهيم السبعاونيالوافد الجديد على الكتيبة العسكرية إلى التداريب، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التي عانى منها، خلال فترة التحضيرات.
هذا، وتقرر سفر فريق الجيش الملكي، إلى البينين، مباشرة بعد نهاية مباراة الشباب الرياضي السالمي، برسم  مؤجل الجولة الأولى ضمن منافسات البطولة الاحترافية، من أجل ملاقاة نادي بافلزالبينيني، الأحد المقبل، بملعب الصداقة، برسم إياب الدور التمهيدي عن كأس الكونفدرالية الإفريقية.
حيث سافر «العساكر» من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، في رحلة جوية مباشرة عبر طائرة خاصة، استغرقت قرابة أربع ساعات. وبرمج البلجيكي «فان ديربروك» حصتين إعداديتين، ستجرى الأولى، بعد زوال اليوم الخميس بأحد ملاعب التداريب بمدينة كوتونو، على أن ينهي الفريق العسكري تحضيراته، بعد زوال غد الجمعة، بملعب الصداقة بالعاصمة الاقتصادية للبنين.
ومن جهة أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن تعيين طاقم تحكيمي غاني، لإدارة مباراة بافلز والجيش الملكي، يتوسطه الحكم الغاني «تشارلز بولو»، كحكم رئيسي، بمساعدة مواطنيه، «تيجاني محمد» كحكم مساعد أول و«إيمانويل ألو» كحكم مساعد ثان، إلى جانب «عبد اللطيف قاديري» كحكم رابع، في حين أسندت مهمة مراقب المباراة إلى المالي «إبراهيماسانغاري».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى