الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت مدينة سلا

اهتزت سلا على وقع حادثة مقتل شاب بمنطقة الكزارة، التابعة لمقاطعة لعيايدة نواحي المدينة. وقالت مصادر محلية إن الحادثة التي وقعت، مساء الجمعة الماضي، كان ضحيتها الشاب البالغ من العمر 28 سنة، والمسمى قيد حياته (ح. ه)، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لثلاث طعنات بسكين من المتهم، حسب تصريحات شقيقة الضحية، والتي بينت أن شقيقها كان على ارتباط بإحدى الشابات القاطنات في الحي والتي وعدها بالزواج، وقد دخل في خلاف مع أقاربها، وتعرض على إثره للضرب من طرف ثلاثة أشخاص، وقالت إنه كان يعتزم تقديم شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية، تشير المتحدثة التي اتهمت بشكل مباشر أسرة الفتاة بالضلوع في مقتل شقيقها.

في السياق ذاته، أكدت مصادر محلية أن المصالح الأمنية تدخلت بعد الحادث، وتم اعتقال الظنين الذي تم التعرف عليه من طرف أقارب وأصدقاء الضحية، موضحة أنه قد تم نقل المتهم إلى المفوضية الأمنية لمنطقة حي الرحمة، في انتظار تقديمه أمام أنظار وكيل الملك.

وأشارت إلى أنه قد تم نقل الضحية بعد حوالي ساعة من الحادث إلى مستودع الأموات، وتم تسليم الجثة إلى عائلته من أجل الدفن، مشددة على أن المنطقة كانت تشهد عددا من الأحداث الدامية التي يروح ضحيتها شبان منها، وأن السكان كانوا قد وجهوا عدة شكايات بخصوص الوضع الأمني في المنطقة، حيث يطالبون بإحداث مفوضية أمنية في المنطقة.

وشهدت مدينة سلا جرائم قتل كان آخرها التي وقعت بمنطقة بطانة، وراح ضحيتها شخص في مقتبل العمر، وتم على إثرها إيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في القضية واستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، وقالت مصادر مطلعة إن البحث أكد دخول المشتبه فيهما في خلاف مع الضحية، بحي «الشيخ المفضل» بمدينة سلا، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض هذا الأخير لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، تسبب في وفاته لاحقا بالمستشفى المحلي، ومكنت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المتهمين واعتقالهما تباعا، بعد مرور وقت وجيز على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

النعمان اليعلاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى