شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

جثة طالب معلقة بقنطرة وادي يكم 

ينحدر من القنيطرة ويتابع دراسته العليا بالجديدة 

فوق اللعلم لدى مصادر جيدة الاطلاع أن مصالح الدرك الملكي بتمارة الشاطئ عثرت في وقت مبكر من صباح أول أمس الخميس، الذي صادف يوم عيد المولد النبوي، على جثة شاب من مواليد 2002، معلقة بمنطقة بوادي يكم بالهرهورة.

و استدعت عناصر الدرك فرقا تقنية بعد إخطار النيابة العامة، من أجل معاينة الواقعة وتحديد ملابساتها، حيث اتجهت كل التوقعات إلى فرضية الانتحار، في انتظار نتائج البحث وعملية التشريح الطبي التي أمر الوكيل العام بالرباط بإجرائها من أجل معرفة أسباب الوفاة.

وتفيد مصادر «الأخبار» بأن مصالح الدرك عثرت على الشاب العشريني وهو طالب جامعي بالجديدة وينحدر من مدينة القنيطرة، معلقا بالقرب من قنطرة وادي يكم، وهو مكبل اليدين، وقد باشرت عناصر المركز القضائي التحريات اللازمة من أجل فك لغز الحادث، كما جرى استدعاء أسرة الهالك والاستماع إليها.

وحسب نفس المصادر فقد كشفت التحريات الأولية أن الطالب الجامعي الهالك لم يتردد على مسقط رأسه بالقنيطرة حيث توجد عائلته لمدة سنتين تقريبا، ويرجح أنه كان يعاني اضطرابات دفعته للانتحار، وهي الفرضية التي تعكف الأبحاث حاليا على تأكيدها أو نفيها، انطلاقا من إفادات أفراد أسرته وأصدقائه، وكذا أخذا بنتائج التشريح التي ستؤكد أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى