الرئيسيةرياضة

خليفة تعد جماهير الفتح بالعودة قريبا إلى سكة الانتصارات

أكدت نوال خليفة، رئيسة نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، حرصها على إعادة الفريق الرباطي إلى سكة الألقاب، موضحة، في لقاء تواصلي، عقدته أول أمس السبت بأكاديمية الفريق، مع جمعيات المحبين والأنصار بحضور المدرب محمد أمين بنهاشم، أنها تحلم بالتتويج رفقة الفتح بلقب دوري أبطال إفريقيا، باعتباره من بين أهدافها مع الفريق.
وشددت رئيسة الفريق الرباطي في اللقاء التواصلي ذاته، على تشبثها بخدمات المدرب بنهاشم، وطالبت الجماهير بالتحلي بقليل من الصبر، بالنظر إلى التطور، الذي يعرفه مستوى الفريق مع الأداء، الذي ظهر به منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري. ومن جهته، وعد المدرب بنهاشم، بتحقيق لقب مع الفريق الرباطي، مؤكدا أنه يسير رفقة كتيبته في الطريق الصحيح، وأضاف، أن الأمور تسير وفق ما تم تسطيره تقنيا، رغم سوء النتائج، مشيرا إلى أن مستوى الفريق يتطور بشكل تدريجي، وختم حديثه، بالإشارة إلى أنه يلعب بتركيبة بشرية غير كاملة بسبب الغيابات، ولديه كل الثقة في استعادة التوازن، مع عودة بعض الأسماء في قادم المواعد.
وكانت خليفة، قد عقدت اجتماعا مع الفريق النسوي، عرض خلاله شريط وثائقي، يعيد اللحظات التاريخية للفريق الرباطي، وحرصت على بعث رسائل تحفيزية، وعبرت عن الدعم الكامل للفريق النسوي، قبل الشروع في منافسات البطولة الاحترافية 2، وأشارت إلى أن إدارة الفريق، ستعمل على توفير جميع الظروف اللوجستية، لضمان مرور التداريب والمباريات في أفضل الظروف الممكنة.
ويأمل مسؤولو الفريق الرباطي، في تجاوز فترة الفراغ، التي يمر منها، وتسبب في تراجعه إلى المركز ما قبل الأخير في سلم الترتيب العام، برصيد 4 نقاط، جمعها من 4 تعادلات وهزيمتين، علما أنه لم يحقق أي انتصار في الجولات 6 الأولى للموسم الكروي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى