الرئيسيةرياضة

راموس: ميسي عبقري وحكيمي مثل «البرق الخاطف»

أشاد سيرخيو راموس بزميليه في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والمغربي أشرف حكيمي، وذلك قبيل خوض المدافع الإسباني أولى مبارياته بالقميص الباريسي.
ووصف راموس زميله الجديد ميسي بـ«العبقري»، بينما شبه حكيمي، الذي سبق ولعب بجانبه في ريال مدريد، بـ«البرق الخاطف»، وذلك في إشارة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها الظهير الأيمن لمنتخب «أسود الأطلس».
وكان راموس انضم إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، لكنه لم يخض أي مباراة حتى الآن مع فريقه الجديد لمعاناته من الإصابة.
ويتوقع أن يخوض المدافع المخضرم أول مباراة له مع باريس سان جيرمان، يوم الجمعة، ضد ليل لحساب الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي.
تجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان أبرم أربع صفقات مجانية من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بضم راموس وميسي، والهولندي جورجينيو فينالدوم والإيطالي جيانلويجي دوناروما، إلى جانب التعاقد مع حكيمي من إنتر ميلان مقابل 70 مليون دولار.
من جهته، كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن غضب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي من تصريحاته حول ليونيل ميسي.
ورغم أن الأجواء تبدو جيدة بين ثلاثي باريس سان جيرمان الهجومي، إلا أن الشخصيات والرغبة في الفوز التي يملكها كل منهم قد تكون لها علاقة بالموضوع.
ويبدو أن مرور الدقائق لا يُحسن الأجواء بين نيمار ومبابي وميسي، حيث لا زالوا، حتى الآن، يفتقدون إلى النسق والتفاهم للعب سويًا.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى