شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رسالة ملكية تستقبل البقالي في مطار محمد الخامس

برر تأخره في العودة إلى المغرب بـالتزامات الـ"غولدن ليغ"

يوسف أبوالعدل

حل سفيان البقالي، البطل العالمي في سباق ثلاثة آلاف متر موانع، أول أمس الاثنين، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك للمرة الأولى بعد تتويجه، أخيرا، ببطولة العالم التي أقيمت في بودابست الهنغارية.

ووجد البقالي الرسالة التي بعثها إليه الملك محمد السادس، عقب تتويجه باللقب العالمي، في انتظاره مع فتح باب الطائرة، قبل أن يفاجأ بحجم المستقبلين له ضمنهم أفراد من عائلته وأعضاء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وفرقة لـ«الدقة المراكشية»، بالإضافة إلى العديد من المهنئين الذين حلوا بمطار محمد الخامس لاستقبال البطل العالمي.

وقال البقالي، في تصريحات بعد وصوله، إنه يعيد شكر ملك البلاد على الرسالة التي بعثها إليه والدعم الذي يلقاه منه في كل الملتقيات التي يشارك فيها، مضيفا أنه لا حدث أهم من أن يجد الرسالة الملكية في استقباله بعد فوزه الأخير ببطولة العالم.

وأضاف البقالي أنه تأخر في العودة إلى المغرب مباشرة بعد نهاية بطولة العالم لرغبته في التحضير الجيد لجائزة «الغولدن ليغ» التي فاز بآخر نسخها نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يقرر العودة إلى المغرب بداية الأسبوع الحالي، لتقاسم فرحته مع عائلته والمسؤولين والمغاربة، معيدا التأكيد على سعادته بتوصله بالرسالة الملكية بمجرد وصوله إلى مطار محمد الخامس.

وختم البقالي حديثه بكون هذا الاستقبال والاعتراف يجعلانه يفكر في المحافظة عليهما بالفوز بسباقات وميداليات إضافية للمغرب، متمنيا أن تسعفه الظروف لإسعاد المغاربة ملكا وشعبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى