الرئيسيةرياضة

“روشيرشي”.. ممنوعون من حضور الديربي

كشف مصدر داخل وزارة الداخلية، أن الأخيرة تنكب على تأمين مباراة “الديربي” التي ستجمع كلا من الوداد والرجاء الرياضيين، برسم منافسة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وهي المواجهة التي من المقرر أن تجرى ليلا، وتحديدا على الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

وأكد المصدر أن مجموعة من الخلايا الأمنية تم تعبئتها بخصوص هذه المباراة، ومن بينها ضرورة تأمين المواجهة والحد من أعمال الشغب، كما عقدت مجموعة من اللقاءات مع ممثلي الفريقين البيضاويين، من أجل الوقوف على مجموعة من النقاط المتعلقة بالتأمين.

وحسب المصدر ذاته فإن وزارة الداخلية اقترحت على الوداد، بحكم أنه الفريق المستضيف أن يبيع جزءا كبيرا من تذاكر المباراة عبر شبكة الإنترنت، وأن الأمر من شأنه أن يحد من أعمال الشغب، التي من المنتظر أن تحدث بسبب بيع التذاكر، بالإضافة إلى إغلاق الطريق أمام أصحاب السوق السوداء، الذين يستغلون مثل هذه المباريات، وهو الأمر الذي دفع ممثل القلعة الحمراء إلى طلب التفكير في الأمر ودراسة العمل به.

وأضاف المصدر نفسه أن وزارة الداخلية بمعية المديرية العام للأمن الوطني، على تنسيق من أجل العمل على التهييء المبكر لهذه المباراة، سيما أنها ستجرى في وقت متأخر، وبالتالي وجب وضع تأمين من نوع خاص، من قبيل نشر عدد كبير من نقاط التفتيش، وإقامة الحواجز بعدد من أحياء مدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى