الرئيسيةرياضة

رونالدو يفتح فندقه بمدريد والإصلاح كلفه 13 مليون أورو

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاثنين، فندقه بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعدما استغل فترة الحجر الصحي والإغلاق، لإصلاح أجزاء منه، باستثمار مالي بلغ قدره 13 مليون أورو.
ويقع الفندق الذي يضم 168 غرفة، في «غران فيا» بمدريد، ويعود أصل المبنى إلى عام 1929، وتم تصميمه وفقا لـ«العصر الذهبي» للمدينة، وتم تكييفه لتلبية متطلبات السياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الرائعة في العاصمة الإسبانية، حيث قدم خصما يصل إلى 40 في المائة للاستمتاع بمرافقه، ويمكن حجز الغرف بـ80 أورو في الليلة الواحدة.
وفتح رونالدو بالنسبة إلى الراغبين في زيارة الفندق دون الإقامة في إحدى غرفه، الطابق التاسع بأكمله، ويتضمن مقهى رياضيا ومطعما، مع إطلالة بـ360 درجة على مدريد، كما يحتوي الفندق على قاعات للياقة البدنية، مع تعزيز برنامج واسع من الأنشطة التدريبية والرياضية.
ويعد فندق العاصمة مدريد ضمن ثاني سلسلة الفنادق المملوكة لـ«الدون» خارج البرتغال، بعد نجاح تجربة السلسلة الأولى من الفنادق بين لشبونة وفونشال.
وقال رونالدو في بيان: «يسعدنا أن نبدأ في الترحيب بأول الضيوف والعملاء في «بيستانا CR7 غران فيا» مدريد، والتي نعلم أنها ستصبح نقطة قوية ومؤثرة في المدينة».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى