الرئيسيةرياضة

سان جيرمان يبدي ليونة لانتقال نيمار إلى برشلونة

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم قد توصلت لاتفاق مع لاعبها البرازيلي نيمار دا سيلفا، بشأن تسهيل عملية عودته من جديد إلى صفوف نادي برشلونة، إذا قام الأخير بتقديم عرض رسمي لضمه.
وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى برشلونة الصيف الماضي، حيث قام بالفعل مسؤولو «البلاوغرانا» بتقديم أكثر من عرض لشراء اللاعب، ولكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت.
وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن هذا الاتفاق قد تم بين نيمار وباريس سان جيرمان، بعد تفويت الأخير فرصة تعاقد «البارصا» مع النجم البرازيلي.
وأضافت صحيفة «آس» أن إدارة باريس سان جيرمان طلبت من اللاعب الالتزام والمشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وبعدها سيقوم مسؤولو النادي بتسهيل مسألة عودته إلى فريق برشلونة.
وأكملت «آس» أن باريس سان جيرمان قد خطط إلى رحيل «كيليان مبابي أو نيمار» الصيف الجاري، بالإضافة إلى إدينسون كافاني، لذلك فإن الأمور تشير إلى انضمام النجم البرازيلي إلى النادي الكتالوني من جديد، خلال «الميركاتو» الحالي.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مبلغ انتقال نيمار إلى برشلونة سيكون بحوالي 170 مليون أورو، وقد ينخفض المبلغ بشكل كبير، إذا وافق الفريق الباريسي على إدراج أنطوان غريزمان أو عثمان ديمبيلي في الصفقة.
وذكرت «آس» أن إدارة برشلونة ستعمل على حسم صفقة نيمار في الصيف الحالي، إذا فشل الفريق في التتويج بأي لقب خلال الموسم الجاري، حيث ستكون صفقة نيمار بمثابة المسكن الذي سيهدأ أنصار وجماهير «البارصا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى