آخر الأخبار

صدمة  في الوسط الفني بسبب مرض حاتم إيدار والأمير مولاي إسماعيل يتكفل بعلاجه

صدمة  في الوسط الفني بسبب مرض حاتم إيدار والأمير مولاي إسماعيل يتكفل بعلاجه

عبر العديد من الفنانين عن تأثرهم بخبر إصابة الفنان حاتم إيدار بمرض عضال، وأكدوا عزمهم على مساندته ماديا ومعنويا، ومن بينهم هشام بهلول وحاتم عمور وهند زيادي وأحمد شوقي ودنيا باطما وهدى سعد وشروق الشلواطي وغيرهم.
وأعلن الملحن الكويتي مصعب العنزي، في تدوينة عبر صفحته الرسمية، أن «الأمير مولاي إسماعيل سيتكلف بمصاريف علاج إيدار». وأكد إيدار أنه بعد اكتشاف الأطباء لطبيعة الداء الذي أصيب به، فهو يحتاج أساسا إلى الراحة ومزيدا من التركيز من أجل تجاوز هذه المحنة الصحية والنفسية، مضيفا أنه يرفض، على الأقل في الوقت الراهن، الحديث عن مرضه. ويتذكر المقربون من إيدار الحالة النفسية التي سبق أن دخل فيها بسبب مرض والدته بالمرض نفسه.
وبخلاف ما راج من اشاعات حول عدم قدرة إيدار على الغناء، كذب الفنان ذاته كل الإشاعات وظهر في الحفل الختامي لمهرجان الضحك بأكادير بحيوية واحترافية عالية، وقدم مجموعة من أغانيه المتميزة، من قبيل أغنيتي «ارتاحو ياحساد» و«مشكلة».
ويعتبر إيدار من خريجي برنامج «سوبر ستار» على قناة «المستقبل»، وكان يردد دائما أن الأغنية المغربية تعرف صحوة جديدة وتحتاج إلى مزيد من الاحترافية في ظل التقنيات الجديدة التي دخلت سوق الأغاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة