الرئيسيةرياضةكرة القدم

عموتة يُدخِل منتخب المحليين معسكرا اعداديا بـ25 لاعبا

بتشكيلة تضم 25 لاعبا، يدخل المنتخب المحلي في معسكر إعدادي منذ يومه الخميس وإلى غاية 23 من الشهر الجاري.

ووجه المدرب الحسين عموتة الدعوة لكافة العناصر التي يرى فيها قيمة مضافة لمنتخب المحليين الذي يراهن على قوة وتماسك وفرديات عناصره لتأكيد حضوره في الاستحقاقات الكروية التي سيخوضها.

وعلم موقع الأخبار أن الحصة الصباحية من يوم الالتحاق بالمعسكر الإعدادي المغلق الذي سيتم بمركز المعمورة، ستخصص للاختبارات الطبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

هذا ويشارك في هذا المعسكر الإعدادي كل من: أيوب لكرد (حارس المرمى) ـ رضى سليم ـ عماد رحولي ـ عمر الجيراري ـ محمد علي بامعمر ـ زكرياء فاتي، عن فريق الجيش الملكي، ومحمد أمسيف (حارس المرمى) ـ يوسف ليموري ـ رضى الجعدي ـ نوفل الزرهوني، عن فريق الفتح الرباطي.

كما يشارك عن فريق مولودية وجدة كل من: عبد الله خفيفي ـ آدم النفاتي ـ اسماعيل خفيفي ـ جمال حركاس، وعن المغرب التطواني: أيوب لكحل ـ حمزة موساوي ـ توفيق الصفصافي.

وتضم التشكيلة المعلن عنها هشام المجهد (حارس المرمى) ـ طارق أستاتي، عن فريق اتحاد طنجة، و المهدي قرناص عن الدفاع الحسني الجديدي.

إضافة إلى كل من مراد كعواش عن يوسفية برشيد، وأيوب الكعبي عن الوداد الرياضي، ووليد الصبار عن فريق أولمبيك أسفي، ومحمد مورابيط عن شباب المحمدية، ثم إبراهيم البحراوي عن فريق سريع واد زم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى