الرئيسيةرياضة

غيابات بالجملة لنهضة بركان أمام الوداد

خ ج

يستقبل فريق نهضة بركان لكرة القدم ضيفه الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، لحساب الجولة 27 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية بقسمها الأول، في نزال قوي لا يحتمل القسمة على اثنين. إذ يراهن الفريق البرتقالي على عاملي الأرض والجمهور، لتدارك ما فاته في مباراة الفتح الماضية، من أجل الحفاظ على حظوظه في التنافس على المراكز الثلاثة الأولى في ترتيب الدوري الوطني، فيما يخطط الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية من خارج القواعد، وتكريس زعامته للبطولة الوطنية، خاصة أمام التنافس القوي بينه وبين مطارده المباشر الرجاء الرياضي.

ويعاني نهضة بركان من إكراه ضيق عامل الوقت، في ظل كثرة التنقلات وبرمجة المباريات تواليا، كما جاء على لسان مدربه «فلوران إبينغي»، عقب نهاية مباراة الفريق الماضية في العاصمة، برسم الجولة 26 من الدوري المغربي، إذ سيكون الفريق البركاني مجبرا على تدبير الحيز الزمني الضيق، باستفادته من يومين فقط من أجل التحضير لنزاله المقبل، ما أربك حسابات المدرب الكونغولي، فضلا عن إكراه الغيابات، إما بداعي الإصابات أو كثرة الإنذارات.

إذ يغيب عن المباراة المقبلة محمد فرحان، بعد أن أجرى عملية جراحية، نهاية الأسبوع المنصرم، على مستوى مشط رجله، كما يغيب عمر النمساوي الذي يعاني من التواء على مستوى الكاحل من الدرجة الثانية، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي ويواصل تداريبه بشكل انفرادي. وانضم إسماعيل المقدم إلى قائمة المصابين، فيما يغيب حمزة الركراكي وعمر الناجي عن النزال ضد الفريق الأحمر، بسبب جمعهما لثماني بطاقات صفراء، تسببت في غيابهما لمباراتين.

وفي المقابل، سيكون الفريق البرتقالي مدعوما بمدافعه البوركينابي «إيسوفو دايو»، الذي استنفد عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وكان ذلك في نزال الفتح الماضي، بعدما جمع أربع بطاقات صفراء، مما سيمكنه من تعزيز خط دفاع ناديه، إلى جانب ما تبقى من المدافعين ضمن اختيارات المدرب «إبينغي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى