محاكمات

قضية مقتل آيت الجيد…قاضي التحقيق يحيل ملف حامي الدين في على النيابة العامة

الأخبار

 

 

أنهى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، يوم أمس الخميس 19 ، الاستماع إلى القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين، على خلفية الشكاية المباشرة التي وضعها أحد أقارب الطالب اليساري الراحل بنعيسى آيت الجيد ضده بتهمة المشاركة في قتله سنة 1993.

وحسب مصادر إعلامية، فإن قاضي التحقيق استمع إلى حامي الدين وواجهه مع صاحب الشكاية والشاهد في الملف، وبعد انتهاء الاستماع إليه أحال القضية على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس من أجل الحسم بشأن إحالة الملف على القضاء أو حفظ الشكاية.

قاضي التحقيق يحيل ملف حامي الدين على النيابة العام أنهى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بفاس، اليوم الخميس 19 أبريل 2018، الاستماع إلى القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العالي حامي الدين، على خلفية الشكاية المباشرة التي وضعها أحد أقارب الطالب اليساري الراحل بنعيسى آيت الجيد ضده بتهمة المشاركة في قتله سنة 1993.

وأضافت ذات المصادر، أن قاضي التحقيق استمع إلى حامي الدين وواجهه مع صاحب الشكاية والشاهد في الملف، وبعد انتهاء الاستماع إليه أحال القضية على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس من أجل الحسم بشأن إحالة الملف على القضاء أو حفظ الشكاية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق